الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل محمد جابر

ايش اضرار الجماع من الخلف في الدبر للطرفين

الإجابة
0

صديقي اكبر مني ب 3 اعوام قام باغتصابي هو وصديقه صديقه اكبر مني ب حوالي 5 او 6 اعوام اغتصبوني قبل 3 اشهر وقامو بتصويري ب الفون و يهددوني بفضح امري و نشر المقطع وكنت انفز اوامرهم وافعل ما يطلبه و قامو ب فعل هذا معي عدة مرات في هذه الفتره و في المرات الاخيره كنت اتلزز واخاف ان اصبح مدمن على فعل هذا الشي انصحوني ايش اسوي

0

هاد الشي مضايقني جدا واخاف ان ادمن هل ارفض و اتركهم يسون الي يبغون ويفضحوني كما يقولون ول اخبر اهلي ول ايش اسوي انا خايف ينشرون المقاطع ويفضحوني ايش اسوي

0

بلغ الشرطة حالا وبدون تأخير

Culaaya
0

مرحباً محمد،

نأسف لما تعرضت له ونتعاطف معك ونساندك كثيراً.

الاعتداء الجنسي هو جريمة لا ينبغي السكوت عنها أو الاستسلام لها، لأن ذلك يزيد الأمر سوءاً ويشجع المعتدي/ن على الاستمرار في جريمته/م وتكرارها.

لا تستسلم لهم وارفض تهديدهم، فهم لا يستطيعون نشر مقطع الفيديو لأنه يشينهم هم ويثبت جريمتهم. هددهم بالإبلاغ عنهم وملاحقتهم قانونياً أو إبلاغ عائلاتكم بالأمر، إن كان عمركم ما يزال صغيراً لاتخاذ اجراءات قانونية بأنفسكم.

فيما يتعلق بالجنس الشرجي، فيحمل خطر انتقال الأمراض المنقولة جنسياً إن تمت ممارسته دون استخدام واقي ذكري، كما قد تتسع فتحة الشرج قليلاً بعد ممارسته لفترة طويلة دون مزلق.

الجنس الشرجي لا يسبب الإدمان، والكثير من الرجال يستمتعون بممارسته لأنه يداعب غدة البروستاتا لديهم مما يؤدي إلى شعورهم بالنشوة الجنسية.

استمتاعك بالجنس الشرجي ليس هو المشكلة فيما تتعرض له، ولكن الأهم الآن هو أن تقاوم الاعتداء والابتزاز الذي تتعرض له. لا تستسلم.

تحياتي.

0

السلام عليكم..
حاول تلحق نفسك قبل تفاقم المشكلة.. بلغ اكثر من تثق فيه من العائلة مثل الام مثلا واذا كنت في السعودية توجه مع اهلك لاقرب فرع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لانهم متخصصين في قضايا الابتزاز واذا لم تجد فاقرب قسم للشرطة و لاتخاف ابداً