الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل H_1415

ارجو المساعدة ؛ انا قلقه مارست الجنس الخلفي مع خطيبي وكنت مستلقيه ع ظهري وادخل قضيبه واحسست بالم خفيف ولكن بعد ساعه نزل دم هل ممكن فقدت عذريتي علما ،، ان الدم استمر يوم كامل

الإجابة
0

دخلو في مهبلك ؟

0

هل كان الايلاج مهبلي أم أنه احتكاك أم ممارسة مع الدبر نرجو توضيح تفاصيل الحالة ليمكن للمختصين الاجابة

0
0

أهلاً بك، العذرية تعني عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع شريك/ة من قبل برغبتك.

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل وقد يتمزق في حالة إيلاج شيء صلب كالقضيب أو الأصابع إلى داخل المهبل ولا يمكن أن يتمزق عن طريق الإيلاج في الشرج.

إذا كان الإيلاج قد تم في الشرج -كما فهمت من سؤالك- فالدم الذي قمت بملاحظته ناتج على الأرجح من حدوث جرح بالشرج نتيجة الاحتكاك.

فتحة الشرج ليس بها ترطيب طبيعي مثل المهبل، لذا فمن المهم استخدام المزلقات الحميمية "لوبريكانت" لترطيب المنطقة قبل الشروع في ممارسة الجنس الشرجي، حتى لا تتسبب شدة الاحتكاك في الشعور بالألم وحدوث الجروح والنزيف.

لمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي والذي يحتوي على معلومات هامة بخصوص التحضيرات اللازمة والطريقة السليمة لممارسة الجنس الشرجي:

https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

اتوقع مع حماس خطيبك أثناء دخول القضيب في الشرج واخراجه ، يبدوا أنه أدخله بالخطأ مرة واحده في المهبل ، ( انا اقول ممكن ايوة وممكن لا )

عموما دم البكارة لا يستمر يوم كامل بالطريقة التي ذكرتيها

دكتور أنور أبو سلامة
0

عفوا،، كنت مستلقيه ع بطني وادخل قضيبه من الخلف ف احسست ب الم ولاكان لم ينزل دم الا بعد ساعه واستمر يوم كامل واثناء التبول اشعر ب الم وحرقه و ينزل دم ،، ولا استطيع الجلوس ولاكان بعد كل فترة احس ب الم من الخلف هل ممكن فقدت بكارتي

0

ادخل قضيبه فين بالصبط ؟
في فتحة الشرج ام فتحة المهبل ؟

دكتور أنور أبو سلامة
0

لا اعلم ان كان في فتحة المهبل ام الشرج لذلك انا قلقه

0

معقول ما تعرفي هل دخله في فتحة الشرج ام المهبل ؟ فرق كبير في الشعور والاحساس والكيفية بين المهبل والشرج . طيب اساليه هههههه

دكتور أنور أبو سلامة
0

لما سالته قال لي انو من الشرج بس اللي اقلقني نزول الدم

0

ممكن يكون اثناء الممارسة الشرجية حصل لك جرح في داخل الفتحة وان الدم مصدره من فتحة الشرج وهذا نادرا يحدث اذا كان الجماع بواسطة قضيب خطيبك الا اذا ادخل في شرجك اداة صلبة ينتج عنها الجرح . اما اذا كان الدم مصدره من المهبل قد يكون اثناء الجماع الشرجي ادخل اصبعه في مهبلك واحدث لك بعض الجروح وقد ينتج عن ذلك تمزق الغشاء . وعموما مادام انك لا تعلمين اين ادخل قضيبه من المهبل او الشرج فقد يكون ادخله لمرة واحدة في المعبل وانتي وقتها وحسب كلامك لم تكوني واعية . وفي كل الحالات التي ذكرتها لك الافضل مراجعة طبيبة نساء للكشف على غشاء البكارة وان كان سليما عليكي مراجعة طبيب المسالك لفحص القناة الشرجية

دكتور أنور أبو سلامة
0

ممكن يكون فتحك من المهبل وخايف يقول لك خوفا من رد فعلك اكشفى عند طبيب امراض نسا واطمنى احسن

0

دم العذرية ممكن ينزل يوم كامل زى ما ذكرتى بس بينزل على مراحل