الحمل

تم نشره من قِبل Marwa003

مرحباً..
انا حابه احكي قصتي..كنت مخطوبه لشب من شي ٣ سنين وتركنا من شي نص سنه هاذا الشب كان يحكي معي بالتليفون حكي اثاره ومره عمره وصلنا للعاده السريه عحكي بالتيلفون بس..والحمدالله انا توبة واقلعت عن ممارستها والي ٤ شهور والحمدالله...اسا المهم بعد مأقلعت عن ممارستها بحس بنفخه ببطني وزي نخزات صغيره بجميع الجهات فبطني ومرات بحس مثل دقات القلب موجوده ببطني وانا كثير خايفه اني اكون حامل..(انا مارسة العاده من خلال البطانيه بدون ادخال اصابع ولا اي شئ حاد) وانا بعدني صغيره ومش كتير بفهم بهاي الاشياء فحبيت احكيلكوا عشان تساعدوني وطمنوني وبترجاكوا تردوا علي فأسرع وقت لأنو انا فمجتمع محافظ لدرجه كبيره..وشكراً

الإجابة
0

متخفيش انتي كويسه ومستحيل يحصل حمل من العاده السرية أو ممارسة الجنس عبر الهاتف علشان يحصل حمل لازم الحيونات المنوية اللي عند الرجل يخصب البويضه اللي عند البنت في الرحم وده مستحيل يحصل بدون ممارسة الجنس بشكل واقع عن طريق الجماع اللي عندك شويت تقلصات وكام يوم وبتروح لحالها واحسن شي انك اقلعتي عنها وابتعدي نهائي عن اي ممارسات جنسية خارج الشرع وكمان ماتتوتريش لان التوتر والقلق بيعمل تقلصات في البطن ومشاكل في الدوره الشهرية عن البنات واتمنا لك حياة موفقه وزواج مبارك

0

ابحثي في النت عن: كيف يتم الحمل... او عن مراحل الحمل... وبس

Culaaya
0

مروة العادة السرية لا تؤدي بأي شكل من الأشكال في حدوث الحمل فاطمئني بشكل 500 %

ثانيا الاعراض التي تشكو منها قد تكون رهبة وخوف فسلامة نفسك وروحك اولى من كل شيء فلا تؤذيها واستقري نفسيا

ثالثا لا مانع من زيارة طبيب النساء لكي يفحص المبيضين
ليس بسبب ان يكون ذللك حمل فذلك مستحيل
لكن لرؤية الجهاز التناسلي وقدرته الجنسية الجيدة

كل التوفيق

0

شكراً كثيررررررر

0

مرحباً مروة،

لا داعي للقلق. لا يمكن حدوث حمل من ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) أو عن طريق ممارسة إمتاع الذات على التليفون.

لابد من القذف (نزول السائل المنوي من قضيب الرجل) مباشرة داخل أو على فتحة المهبل حتى يحدث حمل.

للمزيد عن الحمل، أنصحك بالإطلاع على قسم الموسوعة بالرابط التالي
https://lmarabic.com/pregnancy

تحياتي