الحمل

تم نشره من قِبل DUNCAN

لقد مارس زميلي معي ممارسه جنسيه عبر الهاتف... وقد جاء موعد دورتي ولم تاتي هل من الممكن اكون حاملا من مكالمه هاتفية؟ الرجاء الرد ام انهاا لم تاتي بسبب الخوف انا خائفه جدا هل من الممكن ان اكون حاملا؟

الإجابة
0

ضحكتينيييي طبعااا لا مستحيييل اصلا ومن عاشر المستحيلات

Hi
0

مستحيل الحمل عبر الهاتف أو الرسائل أو بالنظر حتي الحمل يتطلب معاشرة جسدية كمله بين الذكر والأنثى

0

لماذا لم تاتي او انه بسبب الخوف والقلق؟

0

ممكن عندك تغير ف الهرمونات فقط او من الخوف والقلقل كذلك ، ولاكن مستحيل تكوني حامل

Hi
0

شكرا غلبتك معي ممكن نعم

0

شكرا غلبتك معي ممكن نعم

0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل عن طريق مكالمة هاتفية بطبيعة الحال.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.

إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

مع تحيات فريق الحب ثقافة