الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Msabet

السلام عليكم ،
حدث احتكاك بيني و بين خطيبي عند منطقه العانه و بداية الفرج و حدث قذف خارج الجسم و لكن اشك في نزول المذي او بضع قطرات مع العلم اننا كتا بالملابس و هذا الاحتكاكات كانت بينها، فما نسبه حدوث الحمل مع العلم اني كنت باليوم ال ١٥ من الدورة و اخدت كونترابلان بعد ذلك في غضون الساعة و النصف و غسلت مكان جديدا بالماء بعد ١٠ دقائق من حدوث القذف للتاكد ان لا يوجد شئ. فما نسبه حدوث حمل؟

الإجابة
1

١٠٠% لايوجد حمل

0

اريد ان اوضح ان العضو الذكري لمس العانة و بداية الفرج مباشرة و لكن كان هناك ملابس داخلية.فيعد القذف احنك الجسم بالملابس. فهل يمكن ان ينتقل المذي او قطرات المني من منطقة العانه او بداية الفرج الي المهبل ؟ او عن طريق تلوث الملابس القطنية ؟ لم يحدث ايلاج او لمس الشفرات الخارجيه او الداخليه مطلقا.

0

مرحباً عزيزتي،

إذا كانت العلاقة فوق الملابس الداخلية فلا يمكن أبداً حدوث حمل.

إذا كان الإحتكاك بين الأعضاء التناسلية بدون ملابس على الإطلاق، ونزل المني أو المذي على فتحة المهبل مباشرة فهُناك إحتمالية لحدوث حمل.

إستخدام كونترابلان بشكل صحيح يمنع حدوث الحمل، والطريقة الصحيحة لإستخدامه هي أخذ حباية خلال 72 ساعة (3 أيام) من تاريخ العلاقة وتكرارها (أخذ حباية أخرى) بعد 12 ساعة من الحباية الأولى.

للمزيد عن الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/top-5-facts-outercourse

محبتي

0

لم ينزل اي منى او مزي مباشرة علي المهبل و لكن هل يمكن ان ينتقل ان حد و نزل علي العانه او بداية الفرج فوق غطاء البظر ؟ و هل يموت الحيوانات المنوية ازا نزلت علي قماش مثل ملابس داخلية ؟
و شكرا لكم

0

اريد ان اوضح ايضا انه لم يتم لمس المهبل او الشفرتان الداخلية او الخارجيه.

0

نعم عزيزتي، تموت الحيوانات المنوية إذا نزلت على الملابس، فلا يمكن أبداً أن يحدث حمل إذا كنتِ ترتدي ملابس داخلية.

0

شكرا للمساعدة

0

هل في شئ يدعوا للقلق و لازم اكلم حضرتك ؟

0

هل يمكن يحدث حمل إذا زوجي قذف خارج المهبل واشك انه يكون لامس المنطقه التناسلية
في اليوم 13 من الدورة.. مع العلم دورتي كل 39 يوم

0

سلام انا مارست جنس مع حبيبي و قام بالقذف على صدري و لعب بقضيبه و لمس مهبلي بإيده لكن فوق ملابس هل يمكن ان يحدث حمل ارجوكم

0

مرحباً بك،

اطمئني، لا يمكن حدوث حمل من فوق الملابس أبداً.

تحياتي

0

هل يمكن ان افقد عذريتي اذا تم احتكاك القضيب بشفرات العانة؟

0

هل يمكن حدوث حمل عند ملامسة القضيب دون ملابس لاعلى المنطقة التناسلية الانثوية دون احتكاك اي فقط وضعه وبدون قذف وتم التأكد قبل وضعه من خلوه من اي سوائل ،وضع لقضيب على اعلى منطقتي التناسلية دون قذف ابدا لمدة نصف دقيقة
احتمال الحمل اني اموت رعبب ارجوكم

0

لا حبيبتي اطمئني لا يومكن حظوث حمل الا عند قءف داخل مهبل او فوق فتحة

Zahra ghali