الحمل

تم نشره من قِبل Anv288

انا مارست الجنس مع خطيبي وكان لابس واقي بس مو متاكده انا اذ الواقي تمزق جزء منه او لا ايضا انا ماكنت اكل اي حبوب لموانع الحمل وبعد ٦ ايام جتني الدوره طبيعيه ٧ ايام بعدين طهرت منها انا الحين انتظر دورتي الاخرى وتاخرت وصرت اشعر بغثيان والم في رجلي وظهري ومغص في بطني هل هذاا حمل؟؟؟ تكفون ساعدوني لا اريد ان احمل الان

الإجابة
1

لا مش حامل

0

اذا ماهذه الاعراض يادكتور ؟ علماً بان فترة انتهاءي من الدورة السابقه لم يحدث بعدها اي اتصال جنسي انا فقط انتظر الدوره الاخرى لم تاتي حتى الان اقسم بلله مو قادره انام او حتى اكل ..

0

اولا انا مش دكتور ثانيا نزول الدوره بعد ممارسة الجماع تدل علي عدم الحمل ثالثا اعراض اول الحمل هو انقطاع الدوره ويجب التاكد من ذالك بعمل اختبار حمل لان الدوره احيانا تتاخر بسبب التوتر او تكيسات علي المبيض وفي حالة عدم تزول الدوره وعدم الحمل في نفس الوقت يجب زيارة الطبيب للفحص

0

لو اول علاقة بينك وبينه مفيش افتكر دي اثار الجنس لكن لو متعودة ع الجنس افتكر دي اعراض حمل وراجعي طبيب نساء وتوليد

0

مرحباً Anv288،

نزول الحيض بعد آخر علاقة دليل قاطع على عدم وجود حمل. إطمئني.

إذا تم إستخدام الواقي الذكري بشكل صحيح فلن يتمزق. كما يمكنك زيادة فاعلية الواقي الذكري بإستخدام مبيد النطاف معه وهو عبارة عن كريم تضعه المرأة في المهبل قبل الممارسة ومع إستخدام الرجل للواقي الذكري، بحيث يقتل مبيد النطاف أي حيوانات منوية قد تتسرب إذا تمزق الواقي.

للمزيد عن الطريقة الصحيحة لإستخدام الواقي الذكري، أنصحك بمشاهدة الفيديو التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/video-how-to-use-a-condom

تحياتي