الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل F1250

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا شاب أبلغ من العمر 23 عاماً ابتليت بالعادة السرية من فترة طويلة من وانا ف سن 12 عام وكنت امارسها بشكل غير طبيعي لامرات عديدة مثلاً مره اثنتين أكثر حد 8 مرات ويومين لم استطيع تركها حاولت مع اني ملتزم بالصلاة لكن لم استطيع احاول اترك 17 يوم 27 يوم اسبوع اسبوعين ثم أعود بشكل غير طبيعي حتى ف الوقت الحالي اني صرت أمارس العادة السرية بعض الأوقات دون انتصاب ويتم الإخراج من دون انتصاب لم استطيع تركها سويت كل الحلول لم استطيع تأتيني الشهوة من غير تفكر فيها وان تحدثت لأي زميلة إلي ف العمل يكون الانتصاب سريعاً وخروج ماده لزجه مثل الماء لكن هي لزجه ارجو ان تعطوني حل لهذا المشكلة الذي اعاني منها لسنوات عديدة انا صرت تعبان مافي عندي تركيز ولا أستطيع أن احفظ سرعة النسيان الخوف من التحدث لبعض الناس وظهر عندي قولون وفي أثناء ممارسة العادة السرية يأتيني ألم ف البطن واكون مو طايق حالي.... أشياء كثيرة اعاني منها لكن هذي بعضها لا أريد أن أطول.. ارجو ان تساعدوني وشكرا

الإجابة
0

مرحباً F1250،
لا تشعر بالذنب ولا تقلق.
حدد لنفسك هدف وذلك سيحتاج وقت وسيكون تدرجياً.
لا تختلي بنفسك كثيراً اقضي وقت أكبر مع أسرتك وأصدقائك وتخلص من جميع الأفلام الإباحية علي هاتفك أو علي حاسوبك الخاص. يمكنك ممارسة الرياضة للحفاظ علي صحتك ولتشتيت ذهنك عن العادة السرية.
علي الأغلب الألم الذي تشعر به هو القولون العصبي وهذا ناتج عن الضغط والتوتر الذي تعاني منه. يمكنك أستشارة طبيب باطني بخصوص آلام القولون.

تذكر أنه لا يمكن أن يحدث تغير جذري بين ليلة وضحاها، ستحتاج الكثير من العزيمة والمجهود والصبر للتغلب علي إدمان العادة السرية.

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة طرق التخلص من إدمان العادة السرية.
العادة السرية بين الاعتدال والإدمان
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.