الحمل

تم نشره من قِبل Lz88

مرحبا ،

في يوم ١٣ شهر ابريل هذا مارست الجنس السطحي ..
و دورتي متأخرة أسبوع الان .. من بداية تأخر الدورة و انا الاحظ افرازات بنية بكمية مش قليلة بتنزل عليا لكن الي بنزل لونه بني او بني غامق . عملت فحص الحمل منزلي حوالي ٥ مرات و كل مرة يطلعلي سالب . ( اخر مرة سويت الفحص كان اليوم صباحا اول ما صحيت )
الجنس السطحي الي مارستو كان عن خلال احتكاك القضيب مع المهبل بس بدون قذف . و انا عذراء. الفترة الماضية كان عندي امتحانات و كنت ففترة سترس و توتر.
انا جدا قلقانة اكون حامل افيدوني الله يخليكم

الإجابة
0

نزل سائل شفاف على مهبلك 2 لمن قذف نذو المنوي وين قذفهون وكم الكمية

0

اه كان مختلط السائل الشفاف شوية مع مهبلي
قذفو المني الغليظ على ظهري

1

طيب الاحتكاك د مبياثرش علي غشاء البكاره و انتي مش حامل متخافيش د بس من كتر قلقك لان الحمل لازم القضيب يدخل المهبل و يقذف عليه او يكون القذف مباشر علي المهبل بس معلش هو الاحتكاك د من غير دخول او احتكاك عقله الصوباع او اقل ف بدايه فتحه المهبل د بياثر غلي غشاء البكاره

1

مرحباً Lz88،

إطمئني، أنت بالتأكيد لستِ حامل، بدليل نتائج إختبار الحمل.

الدم البني الذي ينزل معك الآن هو دم الدورة الشهرية، وقد تلاحظ بعض النساء تغير في لون، كثافة وشكل دم الحيض من فترة لأخرى، وقد يرجع السبب للتغذية والهرمونات. لكن لا يوجد ما يدعو للقلق.

المقال التالي يساعدك على إجابة السؤال "هل أنا حامل؟"
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

مودتي

0

مرحبا ساندي
الحين بدل الدم البني صار ينزل عليا دم بس مش بكمية الدورة المعتادة. المختلف في هذا الدم انو بنزل فقط وقت ما اكون رايحة الحمام اقضي حاجتي يعني معظم الوقت مع الضغط ( هو بكون نازل من المهبل ) او لما اكون قاعدة في وضعية تسمحلو بالخروج ( زي وضعية القرفصاء) اعتقد بسبب قلتو . الدم لونو احمر داكن و تقيل ..
هل هذي الدورة الشهرية نزلت يعني ؟؟ ولا شو تفسيرو بالزبط

بتجيني هواجس اعمل تحليل حمل كمان مرة بعد اسبوع
مع العلم ما عنديش اي اعراض غير وجع بسيط خفيف بالضهر احيانا
انصحيني الله يخليكي