الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Zdarwish

هل الاحتكاك الخارجي يؤدي الى حمل علما تعرضت الى اغتصاب وًكان عضوه وقت الاحتكاك رطبا و خوفا من الحمل اكلت حبوب منع الحمل !!!

الإجابة
0

انتظري لنزول موعد الدوره

0

أهلاً بك، أولاً نأسف لما تعرضت له ونتمنى لك أن تستطيعي تجاوز الأمر دون مشاكل.

بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بالرجل إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

لذا فاحتمالية حدوث الحمل في حالتك واردة وإن كانت نادرة، ننصحك بالقيام بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول إذا تأخر نزول دورتك عن موعدها المعتاد للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

حبوب منع الحمل العادية لا تقي من حدوث الحمل بعد حدوث العلاقة، ما يقي من حدوث الحمل بعد حدوث العلاقة هو حبوب منع الحمل الطارئة ويمكن استخدامها خلال 72 ساعة فقط من حدوث العلاقة وبعد ذلك تصبح غير فعالة.

للمزيد من المعلومات عن حبوب منع الحمل الطارئة يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

ننصحك أيضاً بعمل فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً للتأكد من عدم انتقال أحدها إليك جراء الاعتداء، من خلال الرابط التالي يمكنك التعلرف على الفحوصات المختلفة للأمراض المنقولة جنسياً والتوقيتات المناسبة لعملها:

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

قد تحتاجين أيضاً في الفترة القادمة إلى الدعم النفسي للتخلص من الآثار النفسية السلبية التي قد تنتج عن هذا الاعتداء، لذا ننصحك بزيارة الأخصائي النفسي للمساعدة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة