الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hnoo

السلام عليكم
انا عندي سوال مارست الجنس بعد انتهاء الدوره بخمسه ايام وحصل تفريغ للسائل المنوي داخل المهبل خل ممكن يحصل حمل
انا متبعه نظام الجدول لمنع الحمل وخايفه اكون حامل لانو ليا ٣ شهور والده
هل ايام الامان ٥ او ٤ ؟
هل ممكن اكون حامل ؟
مع العلم كان الانزال كان في ثالث مره من ممارسه الجنس خلال ساعتين اول مرتين لم يحدث تفريغ

الإجابة
0

ممكن طبعا حدوث حمل اعملي تحليل

0

المشكله ما حيبان من اول يوم

0

المشكله ما حيبان من اول يوم

0

من اسبوع لعشرة ايام

0

انا عمري 14 وبن عمي عمر 20 حك قضيبو على مؤخرتي وملالي يها اشي شفاف كتير ما هاذا الشفاف ارجوكو الرد انا خائفة

0

أهلاً بك Hnoo، نعم يمكن حدوث الحمل في حالتك.

بشكل عام لا يجب الاعتماد على فترات الأمان فقط في منع الحمل إذ أنه أحياناً ما يحدث التبويض في أوقات غير متوقعة، كما أن الحيوانات المنوية قادرة على البقاء حية داخل المهبل لفترة طويلة قد تمتد حتى خمسة أيام، لذلك فإنه حتى في حالة حدوث العلاقة قبل حدوث التبويض قد تبقى الحيوانات المنوية حية داخل المهبل حتى حدوث التبويض ويحدث الإخصاب.

ننصحك بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول إذا تأخر نزول دورتك عن موعدها المتوقع.

كما ننصح باستخدام وسيلة مناسبة لمنع الحمل ما دمتِ لا ترغبين في الحمل، وعدم الاعتماد على فترات الأمان.

من خلال الرابط التالي يمكنك التعرف على الوسائل المختلفة لتحديد النسل:

https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

أهلاً بكnorahag، تجنبي التواجد مع هذا الشخص بمفردكما في أي مكان وسارعي بإبلاغ أحد من أهلك بما حدث لحمايتك.

ما تعرضت له يدخل تحت مسمى "الاستغلال الجنسي للأطفال" وهو جريمة يعاقب عليها القانون، لا تخافي وأبلغي أهلك بما حدث في أسرع وقت.

تحياتنا

0

ما هذا الشفاف دكتور