العلاقات

تم نشره من قِبل صادق

كالعادة اشكر كل القائمين علي الموقع من الألف إلي الياء ، و لكن عندي سؤال انا و حبيبتي في مرحله ما قبل قبل الخطوبة ، هي شافت مقطع من فيلم و طلبت مني اني اعرفلها اسم الفيلم و اخليها تتفرج عليه ، انا اجتهدت و جبت اسم الفيلم و اكتشفت في الآخر انه فيلم رومانسي اغراءي جنسي إلي حد ما ، قولتلها كدا في سبيل الهزار و قالتلي يا سلام و هيبقي جميل بهزار و ضحكنا كتير ، انا مش عارف اديلها الفيلم تشوفه ولا لأ ؟ و لا ممكن اشوفه معاها مثلا في أي مكان عام ولا اعمل اية ؟! انا مقدر و الله و فرحان بان هي مش حاطة حاجز في العلاقة بيني و بينها و انها استحاله تتكلم مع حد تاني غيري في الموضوع دا لأن باختصار أنا و هي الحمدلله بنحب بعض جدا الحمدلله و لكن انا محتاج افهم منكم المفروض اعمل اية هل اوريهاله ولا بلاش ولا اعمل اية و هل دي ممكن نعتبرها كثقافه يجب الالمام بيها ولا اية ، محتاج دعمكم و ردكم و الف شكر مقدما

صادق
الإجابة
0

وريها هاذ اشي بيناتكو اذا انت ريدها بجد اتكل على اللة تحياتي

0

اديهولها وتنقشو فيه سوا والشي الغلط فيه ابعدو عنه والشي الحلو فيه استفادو منه علشان لو انت مجبوش ليها هي هتجيبو من برا

0

مرحباً صادق،

تسعدنا متابعتك لموقع الحب ثقافة ونتمنى أن تستمر بالمشاركات الإيجابية دائماً.

في البداية أحب أن أوضح لك أن طبيعة علاقتك بحبيبتك وحتى بعد الزواج ليست علاقة وصاية بل علاقة حب ومشاركة. بمعنى أنه لا أحد منكما وصي على الآخر، بحيث يختار له ما يمكنه التعامل معه وإختباره وما هو ممنوع أو غير مسموح، حتى ولو كان بدافع الحب والحماية. كلاكما شخصان بالغان ومسئولان عن تصارفاتكما، ويحق لكما إختيار ما يمكنكما فعله بمنتهى الحرية وبما يتناسب مع مباديء كل شخص الفردية.

علاقتكما بالطبيعة من المفترض أن تكون مبنية على التوافق بين هذه المباديء الفردية، وليس بناء على تقويم شخص للآخر، أو إختيار بعض المباديء ورفض البعض الآخر.

لذلك، أرى أنه من حق صديقتك أن تشاهد ما يحلو لها من أفلام، ومن حقك ألا يروق لك ذلك وأن تتناقش معها. لكن ليس من حقك أن تتحكم بما يمكنها الوصول إليه، وما لا يمكنها معرفته.

تحياتي