الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل maryoma

ادخل خطيبي رأس قضيبه داخل المهبل من الخلف اي انني كنت مستلقية على بطني ولا اطن تعدى الراس ثم خرحت دماء ليست بقليلة بها بعد التراكمات الدموية لم احس باي الم حتى بعد ذلك لم الاحظ اي تغيير وكان ذلك في اليوم 4 من الدورة الشهرية يعني ملرسنا مباشرة بعد استحماني هل فقدت بكارتي وهل هناك احتمال ان تكون هذه الدماء بقايا الدورة الشهرية

الإجابة
0

ارجو الاجابة ضروري لو سمحتو انا قلقانة جدا
مع العلم اليوم الي بعدو جات افرزات بنية اللون تشبه الي تتبع الدورة الشهرية لكن لا يجود اي احساس بالمهبل عادي جدا
هل تنصحيني اروح استشير طبيب وهل الطبيب يقدر يشوف اذا كان فعلا العشاء تمزق
معلش طولت عليكم

0

لماذا لم تتم الاجابة على سؤالي

0

افحصي نفسك قدام مرايه صغيره تقعدي وتفتحي رجلك ع اخرهم بحيث يظهر المهبل واستخدمي كشاف موبايلك ان رأيتي الغشاء فإطمئني وان وجدتي فجوة معتمه كبيره فإذهبي لطبيبه لفحصك فورا

1

رأيت فجوة لكن ليست كبيرة صغيرة قليلا

1

مرحباً maryoma،

يعتمد الأمر على عمق الإدخال. يتواجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل المهبل، وقد تكون قطرتان الدم التي خرجت نتيجة لتمدد الغشاء أو تمزقه إن كان الادخال عميقاً. لا تشعر كل الفتيات بالألم في المرة الأولى بالضرورة.
لا يمكنك فحص نفسك للتأكد من وجود غشاء بكارة،
إذا تم عرضك على طبيب للتأكد من ممارستك الجنس من قبل أو لا سيعتمد الطبيب على ما يراه من أدلة.
مثل وجود أثر للإيلاج أو وجود أثر للسائل المنوي أو وجود خدوش خارج المهبل وفي العجان أو وجود احتقان. سيعتمد كذلك على ما يرى داخل المهبل وفي هذا يختلف الأطباء كل منهم حسب خبرته وأدواته ووفقاً لرؤيته. فحص غشاء البكارة بالأصل من اختصاص الطب الشرعي فقط.

لا أنصحك بالذهاب إلى طبيب،لأن في بعض الأوقات تكون هذه الأنسجة مرنة جداً لدرجة التمدد مع الإيلاج ثم تعود إلى وضعها، وهذا أول دليل أن وجود غشاء البكارة لا يثبت أن هذه الفتاة لم تمارس الجنس من قبل.في بعض الأوقات تكون هذه الأنسجة سميكة جداً لدرجة أن الإيلاج وحده لا يكفي لتمزيقها وتحتاج للتدخل الجراحي وهذا ثاني إثبات أن غشاء البكارة ليس دليل البكارة!هناك 20% من الفتيات تولدن بدون هذه الأنسجة وهذا دليل آخر أن غشاء البكارة خرافة.

يمكنك مطالعة الرابط التالي لمعرفة المزيد:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

ان كانت الفجوة محاطه بجلد فاتح قليلا فهذا غشاؤك ان شاء الله سليم