الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Manar1412

عملت سكس 3 مرات مع صاحبي ولسه ماوصلتش ولا مرة للاورجازم معاه مع العلم اني كنت بوصلها لما نت بمارس العادة السرية بسهولة .. حاولت اني اوصل كذا بالخيال زي ما كنت بعملها في العادة السرية ماعرفتش
واني كتير مش بعرف اوصل للاٽارة غير لما اتخيل زي ما كنت بعمل رغم اني اللي بتخيله دة هو اللي بيكون بيحصل .. بس لازم اغمض عيني واتخيله ... عايزة اوصل للاٽارة دي وانا معاه , بافعاله هو مش بتخيلاتي .. وازاي اقدر اوصل للاورجازم .. رغم انه بيحاول يعملي كل حاجه بطلبها .. بس برده مش عارفه المشكلة فين

الإجابة
0

اتمني ان تمتنعي عن الممارسات الغير شرعيه .
ثانيا انتي متعتك بظرية وليست مهبليه بسبب العاده السريه

0

مرحباً Manar،

أي نوع من الرعشة يتطلب قدراً من الثقة والتوق إلى اختبار الشعور والاسترخاء والاستمتاع إلى آخر رمق. وهذا يتطلب أن تكوني مرتاحة وواثقة بشريكك، وأن تثقي بقدراتك الجسدية. والأهم من ذلك هو الاستمتاع لحظة بلحظة بدلاً من الاستعجال والتنافس. وخليها نصيحة في ودنك: أجمل الرعشة تحدث حين تكونان مستمتعين بالرحلة!

بما أنكِ تصلين للنشوة الجنسية عن طريق العادة السرية" الإستمتاع الذاتي" هل فكرتما في زيادة الإثارة في العلاقة وممارسة العادة السرية أمام بعضكما، وهذا سيتيح له فرصة تعلم أماكن الإثارة لديك وكيف تفضلين أن يتم لمسك.

أيضاً إذا كنتِ تمارسين الجنس مع شريكك عن طريق الإيلاج،رعشة المهبل (التي تكون في منطقة أعمق من البظر) ووفقاً لأغلب النساء، فإن هذه الرعشة أقل حدة من رعشة البظر ولكنها يمكن أن تشعر المرأة بمتعة تنفجر من "أعماق جسدها".

أيضاً يمكنك تغير الوضع الجنسي بحيت تكونين أنتِ في الأعلي فتتحكمين في الرتم وهذا أيضاً سيتيح له فرصة الوصول إلي البظر بيده، من الممكن أن يحدث أستثارة مزدوجة بين البظر والمهبل.

الأهم أن تسترخي وتستمعي بالعلاقة.

لمزيد من المعلومات يمكنك مطالعة:
الرعشة عند المرأة: 4 أشكال
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms
الرعشة الجنسية عند النساء
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/her-orgasms

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

انا حاولت كتير وبرده لسه ماوصلتش ومش بعرف اوصل لحد دلوقتي من غير العادة السرية

0

؟؟