الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل talal11

هل للثدي علاقه بغشاء البكاره لاني رجل ابلغ من العمر 17 وقريبتي 11الشرج السؤال الاول ولاكن كانت جالسه ووضعت يدي تحت مؤخرتها عند منطقه الشرج وكنت اهزهز اصبعي ولاكن من فوق الملابس سؤالي هو هل الفتاه عذراء وغشاء البكاره لديها سليم وسؤالي الاخر هل ملامسه الثدي من غير ملابس يؤثر على غشاء البكاره مع العلم ولله الحمد تبت لله عز وجل ولاكن الامر لم يفارقني كرارا وتكرار افكر بندمي على الفعل اللذي فعلته وقول لنفسي لن اعيش مثل الاخرين وتجيني ضيقه وكئابه اريد جوابا من دكتور او دكتوره او احد له خبره بالموضوع
اتمنى الرد باسرع وقت

الإجابة
0

مافيش اي علاقه بين فض الغشاء وملامسه الشرج او الثدي

0

يعني اخي اللي افهمه ان غشاء البكاره لدى الفتاه سليم

0

اه اطمن ماتقلقش بس يا ريتك ما تعمل كده تاني ابدا اولا حرام مهما كانت ديانتك وكمان حرام البنت دي لسه طفله ممكن تأذي نفسها او حياتها تتشوه تماما بسبب الفعل ده اوعى تعمل معاها اي حاجه تاني

0

شكرا لك اخي طمنتني بس انت دكتور ؟

0

في سؤال تاني اخي لو تكرمت هل ممكن القى جواب منك

0

الثدي لا يؤثر علي غشاء البكارة، يجب إيلاج شيء صلب داخل المهبل لفض غشاء البكارة.

0

والشرج ؟ هل لمسه من فوق الملابس يؤثر على الغشاء

0

لا مش دكتور بس لي خبره جيدة جداً واجاوب على الاسئله العاديه اللي اقدر اجاوب عليها من خبرتي لكن لا اتطرق لاي شئ طبي بحيث لا افتي فيما لا اعرف

0

اخي الفاضل هي شعرت بالم ونا فوقها بملابس وقالت ان جسدي فوقها يؤلمها ولاكن سؤالي هل تضرر غشاء البكاره لديها ام سليم

0

لا يؤثر تماما الغشاء لا يتم تمزيقه سوا بإدخال جسم صلب كالقضيب او ما شابه لمسافة اكبر من 2 سنتيمتر داخل المهبل او عن طريق سقوط حاد من مكان عالي على سطح صلب غير مستوي به نتوئات كالاحجار وعتدها يحدث تمزق جزئي بالغشاء وما شابه تلك الحادثة فقط ولكن الجنس السطحي او الاحتكاك او الضغط على المؤخرة او حتى على المهبل من الخارج لا يؤثى نهائيا على الغشاء أتمنى أن تكون قد إطمئن قلبك من الإجابات

0

يؤثر *

0

أنت تقول أن العلاقة كانت مع طفلة عنها 11 سنه وأنت عندك 17 سنه، بالطبع كانت مؤلمة فهي أصغر منك حجماً، والتجربه نفسها قاسية ومؤلمه.
غشاء البكارة يقع علي بعد 2 سم من فتحة المهبل ولا يمكن فضه بالجنس الخارجي من على الملابس يجب إيلاج شيء صلب بداخل المهبل.

0