الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل rayhana

لما انظر في المراة ارا فتحتين بينهما خط وفي كل مرة امارس مع زوجي اتالم ولما انظر فالمراة ارا ان شكله لم يتغير وقال بانه يحس كان شيئا يمنعه فهل هدا غشاء مطاطي

الإجابة
1

روحكي للدكتورة تعرف ايه المشكله صعب تتحل بالكلام لازم فحص

1

مرحباً Rayhana،

لكي تستمتعي بالعلاقة الجنسية مع شريكك يجب ان تكوني مسترخية ومستثارة ولو كنت متوترة فإن المهبل يظل جافاً أو مشدوداً وهذا يجعل عضلاتك تنقبض فيصبح الجنس مؤلماً وفعلاً شريكك سيشعر أنه يوجد حائط أمامه.

ما تعانون منه أمراً طبيعياً في أول الزواج. أولاً لتكوني مستثارة يجب علي زوجك أن يداعبك وقتاً أطول حتي يصبح مهبلك مبتلاً وذلك يستغرك حوالي عشرون دقيقة. فالمداعبة تساعد علي أرتخاء العضلات وعلي خلق جو من الأولفة بين الطرفين وتكسر حاجر الخوف عند الفتاه.

ثانياً: يمكنك ممارسة تمارين"كيجل" ستحسن من شعورك بمهبلك وستقوي عضلاتك، وستجعلك تشعرين بمهبلك وأنه جزء من جسمك بوسعك التحكم به.

ثالثاً: يمكنكما أستخدام المزحلق الحميمي"lubricants" فهو متواجد في أي صيدلية.وسيسهل عملية الإيلاج داخل المهبل.وهو يوضع علي القضيب عند الإيلاج.

رابعاً: يمكن لزوجك إيلاج إصبع واحد من أصابع يده داخل مهبلك ثم إصبعين ثم ثلاثة، إذا دخل ثلاثة أصابع عندها يمكنه إيلاج قضيبه، أيضاً يمكنه وضع مزحلق حميمي علي إصبعه عند الإيلاج للتسهيل.

العلاقة الجنسية هي تتويج لتواصل عقلي وحسي بين الطرفين، فهي تحتاج إلى التفاهم والحب أسترخي وأعلمي أنك مع حبيبك , استمتعي بقضاء الوقت معه.

إذا لم تنجح جميع تلك النصائح يمكنك أستشارة طبيب أمراض نساء.

أنصحكما بالإطلاع علي المقال التالي:
https://lmarabic.com/making-love/sex-first-time

ومشاهدة هذا الفديو لدكتوره علياء جاد تشرح فيه استعدادات ممارسة الجنس.
https://www.youtube.com/watch?v=wNhFbvvAvek&feature=youtu.be

مع تمنياتي لكما بحياة سعيدة
فريق عمل الحب ثقافة.