مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل حسن اللسلي

عندي ملاحظة وارجو من المشرفين علي هذا المنتدي اخذه في الاعتبار..
بحكم متابعتي معكم وافادتي في اسلتي اشكركم جزيل الشكر علي اجابتكم وكانت مفيدة لي.
ولكن الاحظ عند قراتي لبعض استفسارات اعضاء المنتدي واستفيد منها ومن اجابتكم عليها..  المفيدة للجميع ولكن يلفت انتباهي في بعض ردود اعتقد انها من شخص عضو يستخدم النصح في رده بالدين ولايعرف الثقافة الجنسية . ومشاكل كثير منا تكون جنسية . هذا المنتدي هو منبر المعرفة لمن تنقصها واتضح ان كثيرا منا وانا اولهم عرفت اشياء كثيرة كنت اجهلها..  وجميع اعضاء المنتدي اناس مثقفين وبعرفون الدين واغلبيتهم علي ما اعتقد مسلمون ولا ينقصهم علما به..  والعضو الذي يستخدم الدين كاجابة قوية وحاسمة . نعم نعرف الدين ويمكن نعرفه اكثر منه .. وارجو من مشرفين المنتدي حذف ردوده .
 

مزدوج جنسي
الإجابة
1

يحذفوا مين وإلا مين... هذولا كثيرين... بعدين العضو يدلي برأيه الشخصي فقط وطالما انه ما يلفظ بألفاظ نابية و بذيئة أو شتم خلي يأخذ راحته

Culaaya
1

أهلاً بك، نسعى دائماً لأن يكون منتدى الحب ثقافة منصة للنقاش البناء حول أمور الحب والجنس والعلاقات، ونحرص دائماً على تلقي مشاركات وآراء جميع مستخدمينا على اختلاف خلفياتهم وثقافاتهم وأفكارهم دون تمييز.

نحن نرحب بالتفاعل والنقاش البناء بين الأطياف والآراء المختلفة ما دام في إطار اللياقة والاحترام والالتزام بقواعد المنتدى، ولا يمكننا حذف ردود أي عضو في منتدانا _ما دام لم يخرج عن قواعد المنتدى_ لمجرد اختلافه في الرأي عن المستخدمين الآخرين.

وفي النهاية نحن لسنا مسؤولين عن المعلومات أو الآراء التي يدلي بها مستخدمو المنتدى، ومسؤولون فقط عن المعلومات والآراء التي ينشرها منسقو منتدى النقاش، ومسؤوليتنا فقط فيما يخص آراء المستخدمين هي التأكد من الالتزام باللهجة التي يشجع عليها منتدى النقاش والتي تتسم بالاحترام وقبول الآخر وتبتعد كل البعد عن السب أو الإهانة أو التجريح أو أي شيء من شأنه أن يسبب الأذى للمستخدمين الآخرين.

مع تحيات فريق الحب ثقافة