الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل روبيتا

أنا بحب واحد وهو عنده ٢٥ سنه و أنا أكبر منه و بشتهيه و صارحته أنه أنا بشتهيه وهو عجبني و صارحني أنه هو كمان معجب بيا و بيحبني بس كان خجلان أنه يصارحني لأنه أكبر منه شويه في السن أتفقت أنا وحبيبي أنه نمارس سكس و حصل بينا سكس و في البدايه كان قضيبه بيحرقني و يوجع لأن هذه كانت أول تجربه لي لكن حبيبي صارحني و قال أنه لما يشوفني ما يقدر يتحكم في قضيبه وقت يقوم عليه المهم عملنا سكس و الأمور كله طيبه و أنبسطت و حبيبي المني كان كثير لدرجه خرج من مهبلي زياده و قالي هذه طبيعي لأني شاب حبيبي سائله المنوي كثير و أنا أنزعج من دا الشي مع أنه قالي طبيعي و في اليوم الثاني مارسنا لكن من ورا و أنبسطت و كانت مهديه أعصابي و رايقه أنا أوصل للأروجازم مجرد ما حبيبي يمص حلمات صدري لأنه يمصها بحنيه تذوبني هل عمره ٢٥ سنه هو سبب لكثره سائله المنوي و هل الحرقان اللي يصير وقت يدخل قضيبه كاملاً في مهبلي بسبب أنه شاب و قضيبه حار علماً بأن حبيبي قضيبه طوله متوسط و أنتصابه مستقيم

الإجابة
0

موضوع خروج المني خارج المهبل ده طبيعى. المفروض إنه ما يحرقك لأن مفروض وجود افرزاتك تسهل العمليه. كتر المني طبيعى لا يزعجك. موضوع علاقه الكميه بالسن لااعرف لأن إنا 40 عام والمنى عندى كتير

0

كثرة المني ملهاش علاقة بالسن وانما هوه ممكن انه مش بيمارس الجنس او العاده السرية بكثرة فعنده مخزون من المني كتير
والحرقان ده طبيعي والالم خصوصا انه اول تجربة ليكي
بعد كده بتزول كل الاعراض دي وتبقى المتعه فقط

0

أهلاً بك، لا توجد علاقة بين صغر سن حبيبك وبين قذفه لكمية كبيرة من السائل المنوي.

الكمية الطبيعية للسائل المنوي عند القذف هي 2-5 مل ( 5 مل هو مقدار ملعقة الشاي تقريباً) وليس معني خروج السائل المنوي خارج المهبل بعد القذف أن كمية السائل المنوي أكثر من الطبيعي، فقد يحدث ذلك حتى مع القذف بكمية طبيعية بسبب حدوث الانقباضات في المهبل.

إذا كان حبيبك يشك في أن كمية السائل المنوي التي يقذفها أكبر من الطبيعي، فعليه عمل تحليل السائل المنوي للتأكد.

تعتبر كمية السائل المنوي أكثر من الطبيعي إذا تجاوزت 5.5 مل وهي حالة مرضية تسمى ب "فرط المني" وليس لها سبب طبي معروف حتى الآن وإن كانت بعض الدراسات قد ربطتها بوجود التهاب البروستاتا.

شعورك بالحرقان في المهبل عند الإيلاج قد يكون سببه جفاف المهبل أو وجود الالتهابات المهبلية.

حاولا إطالة فترة المداعبة و تأخير الإيلاج حتى تشعري أنك مستثارة بشكل كافي وأن مهبلك رطب بما يكفي لتسهيل عملية الإيلاج، ويمكنكما أيضاً الاستعانة بالمزلقات الحميمية "لوبريكانت" لترطيب المهبل، للمزيد من المعلومات عن المزلقات الحميمية يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/making-love/lubricant-top-five-facts

إذا استمر الشعور بحرقان المهبل بعد ذلك فإن ذلك يرجح كفة وجود التهابات مهبلية، وعليك حينها القيام بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد للفحص ووصف العلاج اللازم.

مع تحيات فريق الحب ثقافة