الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل AlexanderQ

انا ولد عندي 18 سنة واما امارس العادة السرية تقذف بسرعة وانا راح انام مع صديقتي قريب هل سيكون عندي سرعة قذف وهذة المرة ستكون اول مرة

الإجابة
0

مرحباً AlexanderQ،

القذف بعد مدة قصيرة أثناء الإستمناء لا يعني أنك مُصاب بسرعة القذف.

لكن، عند ممارسة الجنس للمرة الأولى (أو لعدة مرات في البداية) قد تقذف سريعاً بسبب شدة الإستثارة، ولكن لن يعني هذا أيضاً أنك مُصاب بسرعة القذف.

قبل ممارسة الجنس للمرة الأولى، أود أن ألفت إنتباهك لعدة نقاط مهمة:

1- التراضي المتبادل بين الطرفين (Consent): لابد أن تتأكد أكثر من مرة أن صديقتك راغبة في ممارسة الجنس معك، وأنها لا تشعر بأي ضغط أو إضطرار أو إجبار لممارسة العلاقة معك. أيضاً تحتاج للتفكير ملياً في الأمر وأن تتأكد أنك مستعد لممارسة الجنس ولا تفعل ذلك تحت ضغط. تذكر أن صديقتك لن تتمكن من إتخاذ هذا القرار إذا كانت غير بالغة (أقل من 18 سنة) وحتى إن أبدأت موافقة، ستعد هذه العلاقة إعتداء على طفلة، لأنها في سن لا يسمح لها بإتخاذ هذا النوع من القرارات.

2- تجنب الحمل الغير مرغوب فيه: قد يحدث حمل من أول ممارسة جنسية إذا تم القذف (أو نزول المذي) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة.
لذلك، أنصحك بإستخدام واقي ذكري (Condom) في الممارسة لتجنب حدوث حمل. كما يمكنكما ممارسة الجنس الخارجي أو الفموي أو الشرجي إذا كانت هذه رغبتكما، مع التأكد من تجنب إحتكاك الأعضاء الجنسية بدون واقي ذكري حتى لا ينزل المني أو المذي على فتحة المهبل.

تعرف على الطريقة الصحيحة لإستخدام الواقي الذكري من الرابط التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/video-how-to-use-a-condom

أنصحك أيضاً بالتعرف على حبوب منع الحمل الطارئة وهو وسيلة لمنع الحمل في الطواريء (إذا تمزق الواقي أثناء العلاقة، أو تم القذف داخل أو على المهبل بالخطأ) تستخدم بعد العلاقة مباشرة وبجرعة محددة من الطبيب أو الصيدلي حسب نوع الحبوب.

لمعلومات أكثر عن حبوب منع الحمل الطارئة، أنصحك بقراءة المقال التالي بعناية
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

3- الوقاية من العدوات المنقولة جنسياً: إذا كنت غير متأكد من خلوكما من العدوات المنقولة جنسياً، فستحتاج لإستخدام واقي ذكري في الممارسة لحماية نفسك وحماية صديقتك. تذكر أنه ليس بالضرورة ظهور أعراض على الأشخاص المُصابة، فالكثير من الناس المُصابون بعدوات منقولة جنسياً لا تظهر لديهم أي أعراض.

تعرف على الممارسات الآمنة والغير آمنة من المقال التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

4- الحق في المتعة المتبادلة: من حقك الشعور بالمتعة أثناء ممارسة الجنس، كما من حق شريكتك أيضاً الشعور بالمتعة. إحرص أن تتأكد دائماً منها إذا كانت مستمتعة أم لا، إن كانت متألمة أم لا، إذا رغبت أن تتوقف عن الممارسة وإستكمالها فيما بعد.
كذلك، من المهم أن تعرف أن 75 % من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية (Orgasm) من ايلاج القضيب في المهبل وحده، بل من المهم جداً مداعبة البظر باليد أو القضيب أو اللسان من أجل الشعور بالمتعة.

وأخيراً في الرابط التالي قسم الموسوعة الخاص بالممارسة الحميمية للمزيد من المعلومات
https://lmarabic.com/making-love

لا تتردد في الرجوع إلينا بأي سؤال آخر في المستقبل.

محبتي