العلاقات

تم نشره من قِبل Montaha

الشخص الذي انا على علاقة به (حبيبي) يفكر بي كثيرا (تقريبا دائما) جنسيا .. هل هذا الشيء طبيعي ام غير منطقي!
على الرغم من اننا على علاقة تقريبا سنتين ولكن هل هذا منطقي ان يطلب دائما المداعبة بكل لقاء وفي اي فترة من التعارف من الطبيعي ان يبدا بالتفكير بي جنسيا
كيف استطيع ان افرق بين حب من أجل الجنس أم الحب ومن ثم تكملته جنسيا؟

الإجابة
0

الحب والجنس شبه بعض

0

أهلاً بك، من الطبيعي أن يشعر الشخص برغبة جنسية تجاه الشخص الذي يحبه، فالجنس عبارة عن تعبير جسدي عن الحب والتقارب والحميمية بين شريكين.

عليك تقييم الوضع ككل ومن ثم تستطيعين التقدير إذا ما كان شريكك يرغب بك من أجل الجنس فقط أم أن رغبته الجنسية تجاهك هي نتيجة لما يكنه لك من مشاعر الحب، اسألي نفسك هل يعطيك الاهتمام الكافي؟ هل يشعر بك ويقدرك ويحترمك ويحترم رغباتك؟ هل يشاركك همومه ومخاوفه وأفراحه والأحداث المهمة في حياته؟ هل هو فخور بكونك شريكته ويحب التحدث عن ذلك أمام الناس؟ هل هو ملتزم تجاهك وقادر على الوفاء بالتزاماته؟...إذا كانت إجابة أغلب هذه الأسئلة: نعم، فما يكنه لك هو حب حقيقي وشعوره بالرغبة الجنسية تجاهك هو نتيجة لحبه لك، والعكس صحيح.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة المقال التالي:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/love

في كل الأحوال لا يجب أبداً أن تقومي بفعل أي شيء لا ترغبين به أو لست جاهزة له، إذا كنت تشعرين بعدم رغبتك أو جاهزيتك لخوض علاقة جنسية مع حبيبك عليك أن تعبري عن نفسك وترفضي ذلك بكل حزم.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

هو من النوع الكتوم بشكل عام لا يشاركني جميع تفاصيل يومه وحياته.. ولكن ليس قطعا يشاركني ولكن ليس كل الاحداث وليس بالتفصيل ..
ومن ناحية الاهتمام طبيعته لا يحب التكلم بالهاتف كثيرا ولا وقت طويل .. ولكن نتحدث مع بعضنا خلال اليوم وتمر ايام نتكلم لبعض دقائق .. ولكن ان عاتبته لسلوك معين يأخذ بعين الاعتبار ويسلك فترة ويعاود يكرر الشيء قليلا..
ومن منطلق يفتخر بي امام الناس.. كلينا لم نعلن على العلاقة بيننا علنا امام الجميع

كيف استطيع التأكد انه الشخص المناسب لنكمل حياتنا سويا!