مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل ho200

اجبيت انسانه وتزوجنا منذ فترة 15 سنة وكانت قد اعترفت لى بانها كانت على علاقة عابرة مع احد اقاربها قبل معرفتها بى فانا قلت لها المهم عندى من بعد معرفتك بى ومرت الايام وتقابلنا انا وهذا الشخص واصبح بيننا ود اسرى واصبح يخاطب زوجتى وتخاطبه امام ومن وراى فى التليفون بس بكل احترام حتى اكتشفت مره بالصدفة بن زوجتى كتبت اسمة على الموبيل باسم احد اصدقائها ومن وقتها وان بشك فيها مع ان هذا الشحص محترم جدا وزجتى ايضا متدنية واعلم انها تحبى ولكن الشك سيقضى على العلاقى بيننا ماذا افعل

الإجابة
0

أهلاً بك، بالفعل قيام زوجتك بتسجيل رقم هذا الشخص على هاتفها باسم غير حقيقي هو أمر مثير للتسائل.

عليك التحدث مع زوجتك في هذا الأمر بوضوح وأن تخبرها عن شكوكك ومخاوفك، قد تطمئنك ردودها وتهدئ من حدة التساؤلات بداخلك وقد تجد نفسك غير مرتاحاً لإجاباتها.

من المهم أن تستخدم حدسك في مثل هذه المواقف، فغالباً ما يكون ما يقوله لك صحيحاً، إذا كان حدسك يقول لك أنها تخونك فهي تخونك على الأرجح والعكس صحيح.

حاول أيضاً تقييم الموقف ككل بناءً على معرفتك بطبيعة زوجتك وشخصيتها وأخلاقها وحبها لك، وبالطبع أنت تستطيع الحكم على هذه الأمور بشكل جيد بعد معاشرتها ل 15 عاماً.

قد يكون من المفيد لعلاقتكما التقليل من تواجد هذذا الشخص في دائرتكما، ما دام وجوده يسبب لك الشعور بالقلق وعدم الارتياح.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا

0

الحب اساس البقاء للعلاقه بينكم فلو كنت فعلا نحبها وهي كذلك صارحها ولو وجدت انها مازالت فهذا سيجعلك تعيش ف جحيم حتى لو صارحنك اعتبرها نزه وانسى الموضوع