الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Questiobs3

إن شاء الله زواجي بعد شهرين ، عذراء عمري 28 ..
سؤال مقلقني و عالق بنفسي من أيام عن ليلة الدخلة: كيف أتأكد أن قضيب زوجي سيدخل بالمكان الصحيح ..أعني بدقة لن يدخل بفتحة البول أو يمزق أنسجة لا علاقة لها ببقعة دخوله .. فيتسبب (الله يسلم) بنزيف و مشاكل صحية مثل اللذي أسمعه من الناس ..
بحثت كثيرا و لم أجد إجابة دقيقة شافية علمية مثل رسمة بيولوجية تخطيطية تعلمنا المكان الصحيح بالضبط، فالوقاية خير من العلاج، و بداخلي شعور قلق حد رفض الإيلاج مالم أعرف الحل و يطمأن قلبي.

الإجابة
0

من المستحيل ان العضو الذكري يدخل في فتحة البول لصغرهاا وسعات بتكون مش واضحة وثانيا متقلقيش هوا عارف طريقة هيروح فين والموضوع سهل وبسيط جدا

Ahmed
1

فتحة البول عضلة تنغلق تنفتح فقط وقت الذهاب للحمام و تنغلق بعدها.. و بمجرد وضع القضيب في منطقة المهبل يدخل في المهبل مباشرة

مجهولة
0

أهلاً بكِ،

فتحة البول هي فتحة صغيرة جداً ولا يمكن أن يدخل فيها قضيب، كم انه لا يمكنه أن ييدخلي في أي مكان سوي فتحة المهبل. الدماء والجروح قد تحدث نتيجة أن المهبل لا يكون رطب كفاية أو تكون الأنثي خائفة وبالتالي تتشنج ولاترخي عضلات المهبل فلو استمر الإلاج في هذه الحالة قد يسبب جروح ، لذلك أنصحكما باستخدام مزلق حميمي يوضع علي القضيب أثناء الإيلاج يمكنك الحصول عليه من أي صيدلية، كما أنصحكما بالتمتع بفترة مداعبة مطوله تتعرفون خلالها علي بعضكما وعلي الأمكان الحساسة في جسد كليكما، حتي تصبحين مستعدة تماماً للإيلاج.

يمكنك مطالعة هذا الرابط لمعرفة شكل الجهاز التناسلي الأنثوي.
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-anatomy-her-body

كما أنصحك باستكشاف فتحة المهبل باستخدام مرآة مع الحرص أنك لوحدك في جو آمن ولا أحد يراك.
اتكئي على وسادة ظهر، كي تتمكني من رؤية جميع أجزاء فرجك المختلفة واستكشفي المنطقة وتعرفي على أعضائك، شكلها ولونها وملمسها.
أيضاً أنصحك بفتح حوار مع خطيبك ودراسة شكل الأغصاء الجنسية الذكرية والأنثوية سوياً.

كما انصحك بالاطلاع علي هذا المقال لمعرفة المزيد من المعلومات عن ممارسة الجنس للمرة الأولي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/first-time-sex-myth-busters

تحياتا.
فريق عمل الحب ثقافة.