الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Shouqqii

متزوجه صارلي ٨ اشهر وزوجي تدريجا قام يقلل عدد مرات الممارسه ووصل حاليا مره كل ١٠ ايام يعني تقريبا ٣ مرات بالشهر . معنى عشريني ولكنه دايما يقول تعبان ومضغوط ،. انا اتوقع عنده عجز جنسي او ضعف جنسي لا اعرف الفرق واكثر من مره اتناقش معاه بهذا الموضوع رغبه بالحمل ومافي فايده ما الحل؟ شلون اعرف مشكلته بالضبط وسبب عدل قيامه بعدد مرات الجنس الطبيعي

الإجابة
0

هل تلاحظين بطئ في انتصاب القضيب او عند الانتصاب هل يكون انتصاب غير كامل او ضعيف ؟ وهل يستطيع الوصول الى الرعشة والقذف ؟

0

العجز الجنسي اي انه غير قادر على ممارسة الجنس وان العضو الذكري لا ينتصب بلمرة ولا يستطيع القذف , اما الضعف الجنسي يتمثل بان لديه القدره على ممارسة العلاقة الجنسية لكن الانتصاب ليس قوي لكنه يستطيع القذف ...

0

انتصابه كامل ويقذف
بس احس يشعر بمجهود كبير وتعب

0

أهلاً بك، أحياناً تتسبب ضغوطات الحياة اليومية وضغوطات العمل في ضعف الرغبة الجنسية لدى الرجل، للمزيد من المعلومات يمكنك قراءة المقال التالي بعنوان "عشرون عاملاً نفسياً يؤثرون على الجنس"
https://lmarabic.com/making-love/psychological-reasons-for-bad-sex

عليك أن تعلمي أيضاً أنه لا يوجد عدد مرات محدد لممارسة العلاقة الحميمية يمكن وصفه "بالطبيعي" إذ يختلف ذلك من رجل إلى آخر، بعض الرجال تكون لديهم رغبة في ممارسة الجنس بشكل يومي والبعض الآخر لا يشعر بالرغبة إلا كل بضعة أيام، وكلاهما طبيعي.

ما دام زوجك قادر على تحقيق الانتصاب الكافي للإيلاج والحفاظ عليه لفترة كافية حتى انتهاء العلاقة فلا يمكن القول أنه مصاب بالضعف أو العجز الجنسي، كما لا يمكن وصفه أنه مصاب بضعف الرغبة الجنسية إذ أن الأمر يحتاج إلى عدم وجود الرغبة في ممارسة الجنس لفترة طويلة -ستة أشهر على الأقل- حتى يتم تشخيص الرجل بأنه مصاب بضعف الرغبة الجنسية.

كل ما في الأمر أن زوجك يمر ببعض الضغوطات سواء على مستوى المنزل أو العمل أو الحياة الاجتماعية تجعل رغبته في ممارسة العلاقة الحميمية أقل من ذي قبل، نحدثي معه بهدوء وحاولي معرفة الأسباب التي تسبب له الضغط النفسي ومن ثم مساعدته على تجاوزها، قد يحتاج الأمر إلى زيارة الطبيب النفسي لمساعدته على التعامل مع الضغوطات التي يمر بها إذ كان يشعر أنه لا يستطيع التعامل معها بمفرده.

مع تحيات فريق الحب ثقافة