الحمل

تم نشره من قِبل Maha1234

السلام عليكم ،د/ اقمت علاقة سطحية بعد انتهاء الدورة ب4 او 5 ايام و نزل السائل المنوي بالقرب من المهبل وليس عليه،وتاخرت الدورة الشهرية ولكن بعد ميعادها ب5ايام كان هناك سيل من الدم استمر لمدة يومين و لكن كان ينقطع او يقل في الليل هل هذة دورة ام دم حمل مع العلم انني عذراء ؟

الإجابة
0

ارجو الرد

0

ارجو الرد

0

مرحباً مها،

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً. تختلف كمية الدم وعدد أيام الدورة الشهرية من دورة لأخرى والأمر لا يستدعي القلق.

نزول الدورة الشهرية دليل قاطع علي عدم وجود حمل. أنتِ لستِ حامل.

بينما العذرية هي عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع شريك أو شريكة، أما بالنسبة لغشاء البكارة فهو يقع علي بعد 2 سم من فتحة المهبل ولفضه يجب إيلاج شيء صلب بداخلة مثل قضيب أو إصبع.

لمزيد من المعلومات يمكنك مطالعة:
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

دم الحمل هل يستمر ليومين ؟

0

اهلاً بكِ،

لا ، فدماء تثبيت الحمل تكون بعض النقط علي الملابس الداخلية.
طبيعة دماء تثبيت الحمل تختلف في الكمية واللون عن نزيف الدورة الشهرية، دماء تثبيت الحمل تكون لونها بني داكن كأنها نهاية الحيض في يومه الأخير، أو أحمر فاتح وكأنها لجرح حديث، الكمية تكون أقل بكثير من كمية دماء الدورة الشهرية المعتادة؛ عادة ما تكون نقاط بسيطة تكتشفها المرأة في ملابسها الداخلية.

لمعرفة المزيد عن الحمل الغزلاني يمكنك مطالعة:
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.