الحمل

تم نشره من قِبل rh12

دورتي الرابعة متأخرة بثلاثة أيام و انا قلقة علما أنني لا احس بأعراض قوية ، هل هذا يعني اني حامل؟ قرأت أن الدورة الشهرية في الحمل الغزلاني تأتي ثلاث اشهر الأولى و تنقطع و انا قلقة من هذا ارجوكم ساعدوني

الإجابة
0

ارجو الرد من فضلكم لقد تجاوزت 35 يوم و انا قلقة من الحمل

0

مرحباً rh12،

نزول حيضك ثلاث مرات بشكل طبيعي دليل قاطع على عدم وجود حمل. تأخر الحيض لعدة أيام عن موعده شيء طبيعي وشائع بين النساء، ولا علاقة له بالحمل.

توترك وقلقك سوف يزيدان تأخر الحيض.

يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي حتى تتأكدي من كلامي.

أنصحك أيضاً بقراءة المقال التالي عن خرافة الحمل الغزلاني
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

تحياتي

0

دكتورة اذا عملت اختبار حمل هذه الأيام في البول هل احصل على نتيجة رغم مرور أكثر من ثلاث اشهر على العلاقة ؟
دكتورة رحت على الصيدلية اشتري حبوب تنزل الدورة بس الصيدلي طلب مني روح ع الدكورة و خايفة اروح شو سوي حتى تنزل بدون اللجوء للدكتورة ؟ هل يوجد دواء يمكنني شراه دون الحاجة للطبيب ؟

0

مرحباً،

نعم، اختبار الحمل بالبول سيعطيكِ نتيجة دقيقة الآن. لا تحتاجين لأي حبوب، لأنه لا يمكن منع الحمل بعد مرور ثلاث شهور على العلاقة، إذا لا فائدة من الحبوب.

أنتِ بالفعل لستِ حامل، اقتراح إجراء اختبار الحمل كان لزيادة اطمئنانك فقط.

تحياتي

0

دكتورة شكرا على وقفت معاي و الله حياتي أصبحت جحيم من الخوف . دكتورة الله يخليك ليش الدورة ما نزلت هاذ الشهر مع اني احسست بالتبويض ؟ و عندي كأنو حركة في الجهة اليمنى من البطن شو هي ؟ مأ فيني روح للدكتورة اكشف خايفة و الدكاترة يعرفوني لهذا انا عايشة هذا الكابوس

0

دكتورة ساندي بليز ردي علي مالي غير هذا المنتدي للتكنولوجيا على مشكلتي

0

قصدت للتحدث عن مشكلتي ، دكتورة تلك الحركة في الجهة اليمنى ما هي خايفة تكون حركة جنين و الله ضايعة

0

دكتورة بليز ردي علي . الها متأخرة 7 ايام