الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Den12

السلام عليكم
انا سألت قبل بمرة عن سلامة الغشاء بعد ممارسات معينة و أمور أخرى
و تبين ان غشائي لم يتضرر
لكن بقي شيء واحد وهو
وانا في عمر ٦ تقريبا كان وقتها يوجد الابريق ولا يوجد الشطاف
و هذا الابريق كان ينزل الماء للاستنجاء من انبوب طوله ٧ سم تقريبا و بعرض ١ سم او ٢ سم تقريبا كنت اظن وقتها انه يجب ان يلامس الماء ما تحت الاشفار للنظافه فكنت ادخل راسه من المنطقة الأمامية اي عند البظر تقريبا او قريب منه وكنت أتركه فترة ثم اشيله و لكن كنت اركزه على قاعدة المرحاض ( الإفرنجي) و فخذاتي كانت تمسكه برضه يعني ما كان ينزل لتحت
المفروض انه ما يئذيني لكن لا اعرف لماذا تلاحقني هذه الهواجس ، دائما تاتيني أفكار اني فقدت عذريتي و غشائي سواء نتيجة الاحتكاك بالبطانية او التصرف المذكور فوق ويشوف حالي اني مش زي كل البنات و اني اقل منهم
وما عندي ثقة بنفسي و بخجل بحالي يعني مو قادرة اتخطى الموضوع وابدا حياة جديدة ،
و مرة جربت افحص نفسي بالمرآة و طريقة جلوسي و رؤيتي كانت غلط فما شفت اشي و خفت جدا حتى ان معدتي اصبحت تؤلمني و ارجلي ترجف
و بعد فترة نزلت علي اشي بشبه الافرازات مثل الخيط ابيض ومخلوط بلون احمر مثل الدم ، هل تضرر الغشاء ؟ ام ممكن يكون اختقان بطانة الرحم نتيجة حاله الخوف ؟ علما اني ما لمست اشي ولا دخلت اشي الا الاشفار ؟ ام ممكن يكون بقايا الدورة وكان الي اسبوع او ٢ مخلصة منها ؟ و بتذكر كمان انه كانت فتحة الفرج تحرقني لاني تبرزت قبلها فهل ممكن تكون قطعة محارم و اجى عليها دم من جرح بالشرح ؟ بكل الأحوال الغشاء سليم؟؟!!!
و كمان مشكلة النبض بالفرج و الخفقان نتيجة احتكاك الفخذين و عند سماع شيء جنسي او مشاهدة صور .. لا تعتبر مثيرة لكن لا اعلم لما تثيرني مثل رؤية امرأة ترقص الخ والأمر خارج إرادتي بمعنى يحدث اتوماتيكيا
اريد حلا لهذا ولا تقولوا لي مارسي العادة
فانا لا اريد ! اصلا كل ما اعانيه نفسيا وحسديا بسببها !
و عندما كنت امارسها كنت اشعر بخفقان بسيط يزداد تدريجيا ليصبح هناك شد وانقباض فرجي مؤلم بعض الشيء ثم اتوقف مباشرة و يحتاج الامر لثوان معدودة ، ولا أصل لرعشة ، و قد يستمر الالم ليوم او بومين بعدها
هل هناك خلل ؟
و هل الرعشة نفسها القشعريرة الكهربائية التي تصيب الجسم ؟
تخدث معي عند التفكير او المشاهدة احيانا
لكن ليس عند الممارسة
هل انا طبيعية ؟ هل اصلح للزواج ؟!
كيف اعود نقية كما قبل عندما كان لا يثيرني شيء ؟!
ارجو ان لا يتم حذف سؤالي و إجابتي عليه بالتفصيل الممل
خالص احترامي وشكري

الإجابة
0

اطمئني، لا يمكن أن يتمزق غشاء البكارة بسبب إندفاع الماء او احتكاك بالبطانية. أنت بالفعل عذراء، ليس بسبب سلامة غشاء البكارة، ولكن لأنك لم تمارسي الجنس من قبل.
غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.
كما أن سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.
شد وانقباض فرجك عند ممارسة العادة السرية يعني تحصل الرعشة الجنسية

0

أهلاً بك، اطمئني لا تسبب أي من الممارسات التي قمت بذكرها تمزق الغشاء، كما لا يدل أي من الأعراض التي قمت بذكرها على فقدان الغشاء.

مشكلتك نفسية في المقام الأول، فأنت تعانين من القلق الشديد الذي قد يصل إلى حد الوسواس كما يظهر من طريقة عرضك لمشكلتك، لقد قمنا بإجابتك على أسئلة مماثلة أكثر من مرة من قبل، وأنا على يقين أننا لو قمنا بإجابة أسئلتك ألف مرة فإن ذلك لن يهدئ من روعك أو يساعد على التقليل من قلقك إلا بشكل مؤقت، و سيبدأ عقلك بعدها في طرح المزيد من الأسئلة والمخاوف وتبقين في هذه الدائرة المفرغة.

ما تحتاجين إليه حقاً هو المساعدة الطبية المتخصصة على يد الطبيب النفسي، هناك العديد من الوسائل التي يستطيع بها الطبيب النفسي مساعدتك بداية من العلاج السلوكي المعرفي والعلاج النفسي وحتى العلاج الدوائي باستخدام مضادات القلق.

ما تشعرين به في مهبلك من نبض وخفقان وخروج الإفرازات المهبلية عند التعرض لشيء مثير جنسياً أو حدوث الاحتكاك هو أمر طبيعي جداً، أنت غير متصالحة مع كونك أنثى وقبل ذلك إنسانة لديها مشاعر وأحاسيس وتشعر بالاستثارة الجنسية كغيرها من البشر، وهذه منطقة أخرى هامة جداً تحتاجين فيها إلى الدعم النفسي على يد طبيب متخصص.

بخصوص سؤالك عن الرعشة، فرعشة المرأة عبارة عن انقباضات متتالية في عضلات الحوض يصحبها شعور شديد باللذة الجنسية، ثم تبدأ بعدها الأمور في العودة إلى طبيعتها بشكل تدريجي.

ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات عن رعشة المرأة من خلال الروابط التالية:

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/her-orgasms

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

مع تحيات فريق الحب ثقافة