العلاقات

تم نشره من قِبل Lolososo

مارست الجنس الفموي و بعض ذبك احتكاك القضيب بالمؤخرة و بعد الانتهاء وجد ٣ بقع دم احمر كبار الي حدا ما ، انهرت عصبيا و هذا الشاب اكد ليه ان مازالت بكارتي موجودة لاننه لم يدخل بلسانه في المهبل ، و عمدما عدت بلمنزل وجد نفسي مجلوطة من الخلف و لكن خائفة جدا ، و عندما فحصت نفسي باكاميرا الامامية اجد فطعة لحم وردي تحت الشفرة الضغيرة و وسطها فتحة تتسع عند الحزق و يخرج منها الافرازات ، هل مازال غشاء البكارة موجود ؟
١) يوجد صديقة لي قالت اني سليمة و اخري تصر ان اذهب الي طبيبة للاطمئنان
٢) هذا الشزب مازال معي و بعد ما حدث اصريت ان تنقطع علاقتنا و لكنه كان لا يرد علي كللمي و مازال معي و تحدث مع والدتي و اخواتي و يقابلهم ، ، و قال اننا لن نفعل ذلك مرة اخري علشان انا اديقت و يحافظ علي علاقتنا ، هل هذا طبيعي ؟

الإجابة
0

مرحباً Lolososo،

على الأرجح لم يتمزق الغشاء بسبب لحس الفرج. الدم قد يكون بسبب تغير في مستوى الهرمونات.

على كل حال العذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية مع شخص من قبل، وليست سلامة غشاء البكارة.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

كما أن سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.
أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

لا أنصحك بالفحص عند الطبيبة، لأنه إجراء مهين للمرأة وغير معتمد طبياً.

من الواضح أن الشاب مهتم للبقاء معك ويحبك، ولكن أنتِ أكثر مني معرفة له، ويمكنك الحكم على أفعاله بحسب ما تشعرين.
إذا كانت الممارسة الجنسية كلها بإرادتك وبدون ضغط منه فهو لم يرتكب خطأ. لكن إذا كانت الممارسة من الأساس بدون رغبة منك أو تحت ضغط بالرغم من رفضك، فعليك إعادة تقييم العلاقة وإتخاذ قرار يرضيك.

تحياتي