الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل ksss

انا متزوج اربع نساء وكل يوم انام عند واحده ولاكن انا تعبت كل يوم امارس الجنس لمره او مرتين وانا لا الوم نسائي الانسان لديه رغبه بالجنس ولاكن كيف أتعمل مع هذي المشكله انا تعبت

الإجابة
1

حسنآ اخي فلا تمارس مرتين في اليوم اتركها مره واحده واسترخي ولاتتعب نفسك اخي او يمكن ان تتركها مره في كل اسبوع اذا شعرت بأنك مرهق لان حتي الجماع الكثير يضر بالجسم فلتمارس مع زوجاتك لكن عليك بضبط الاوقات اي ان تحدد في اي يوم ستمارس وهكذا اتمنى لك التوفيق والسعاده

Jasmin977
0

اخبر نسائك بالامر انك متعب ولاتستطيع الممارسه كل يوم فلتجعلها بعد كل اسبوع او بعد شهر وسيتفهمن الامر حتي ان الجماع الكثير يضر بالجسد

Jasmin977
0

كيف لي انا لا امارس لان اذا مارست مع واحده اليوم بعد اربع ايّام اجي وأنام معها وأمارس ثاني لانها تكون مشتهيه وان رفضت ان امارس معها زعلت مني

1

قل لهن انك متعب كثيرآ وتريد بعض الوقت للراحه وعليك بممارسه الرياضه فأنها تساعد كثيرآ علي الاسترخاء والشعور بالراحه وعليك ايضآ بالغذاء المنتظم وشرب شاي الجنزبيل لكي تهديئ اعصابك وترتاح

Jasmin977
1

إعتبرني يا أخ ksss أختك !!! و أنا أنصحك نصيحة أخوية تراجع نفسك و تسأل حالك ... يا ترى أنا ليش بتخيل شغلات ما إلها وجود في الواقع ؟ لماذا أحلم أن أكون في موضع شاذ و ذليل ؟ علك تجد الجواب في عقلك , أهو لتسلية خلق الله أم لتجعلهم يشفقون عليك ؟ لأنك الظاهر تنسى ما تكتبه على صفحات هذا المنتدى , فمرة تتخيل نفسك متزوج من أربع نساء , و في نفس اليوم تكتب شكواك من مديرتك بالعمل بأنها تراودك عن نفسها ( تغريك ) و أنت يا ولداه الحمل الوديع الذي يعمل سكرتير مغلوب على أمره يخاف أن يقع فريسة لها !! إنت إيش حكايتك بالضبط ؟؟

0

أهلاً بك،

يمكنك إخبار زوجاتك أنك لا تستطيع ممارسة الجنس كل يوم. و من المؤكد أنهن سيتفهمن.

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.