الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Jasmin977

مرحبا انا كنت امارس العاده السريه منذ ان كنت في سن المراهقه ولم اكن اعلم انها العاده السريه وكنت امارسها بضم الفخذين والضغط على منطقه الفرج الى ان اصل لذروه الشهوه الجنسيه واقضي وطري والان انا تركتها منذ شهر لان زواجي قريب جدآ فزواجي بعد 22 يومآ هل سأصاب ببرود جنسي ولن استطيع الشعور بالمتعه مع زوجي انني خائفه كثيرآ

Jasmin977
الإجابة
0

خليكي متفائلة ولا تفكرين باسوا الحاجات اللي ممكن تحصل لك... ولكن لن تصيبي ببرود جنسي... لأن متعة الجنس الواقعي أحلى مليون مرة من العادة وستتفاجئبن ما تكتشفين من متعة ولذة في الجنس الحقيقي... وآآآه من الجنس الحقيقي

Culaaya
0

شكرآ لك اخي الحبيب انا لم اكن اعرف اضرارها وكنت كلما احاول تركها اعود اليها مجددآ ولكنني قلت في نفسي استطيع تركها ماذا لو مت وانا امارسها ماذا سأقول لرب العالمين بأي عين سأواجهه لذلك تركتها وصحيح انه تأتيني الشهوه لكنني والحمدلله استطيع ان اسيطر على نفسي واشغل وقتي بقراءه الكتب المفيده فأنا اعشق القراءه واحب الكتب لدرجه كبيره فالكتب في غرفتي مثل اصدقائي لانني لااملك اي اصدقاء

Jasmin977
0

أهلاً بكِ،

العادة السرية لا تسبب البرود الجنسي بالعكس بل هي تجعلك أكثر إدراكاً بالمناطق الأكثر حساسية في جسدك و يمكنك إطلاع شريكك عليها والإستمتاع سوياً بالعلاقة.
بشكل عام لا يوجد ضرر من ممارسة العادة السرية إذا مورست باعتدال ودون إفراط،
لا تقلقي.
لمزيد من المعلومات يمكنك مطالعة:
مزايا ومضار ممارسة العادة السرية
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-blog-pros-cons-masturbat...

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

اشكرك كثيرآ اختي اسعدك الله بكل وقت

Jasmin977
0

واضح فعلاً من مشاركاتك انك تعشقي القراءة كما انا كنت وما زلت اهوى القراءة والكتابة أيضاً.... تصبحون على خير...

Culaaya
0

اجل يااخي احب القراءه والكتابه جدآ غرفتي مليئه بالكتب ولدي دفتري اكتب به الكثير من الخواطر والاشعار فأنا اكتب كل شيئ اشعر به حتي في اوقات حزني لاابوح لأحد وانما اجلس لوحدي وابدأ بكتابه واخراج كل مكنونات قلبي لااجيد التعبير عما في نفسي فأنا فقط استطيع اخراج القليل عما ادفنه في قلبي بكتابتي بما اشعر به انني مولعه بالكتب اعشقها كثيرآ

Jasmin977
0

وانت بألف خير اخي الحبيب دمت بصحه وعافيه ورضا من الرحمن

Jasmin977