مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل sex69

انا في احد الشركات لملابس النسائية وانا وظيفتي عارضه ازيا وبعض الاحيان اعرض البكيني و المصور يعلمني وضعيات لاكتمال الصوره وبعض الاحين يمسكني ويعدل جسمي وبعض مرات عند لَبْس البكيني يلمس مؤخرتي لتظهر البكيني بشكل جميل ويلمس صدري بعض المرات ليعدل الحملات وانا لا أريده يلمسني وتحدثت معه ويقول هكذا هي الوظيفه هل اصمت عن ذالك لأني رضيت اني اعرض ازيا ام اشتكي عليه

الإجابة
0

رغم عدم اقتناعى بجدية الامر إلا انة لن يغير من الموضوع فى شئ فأنا لن اصلح الكون
أننى انصحك بترك هذا العمل فليس من ضمن عاداتنا وتقاليدنا انتعمل الفتيات مثل هذا العمل
اما ان كان الأمر لا يزعجك فى شئ وهو عادى فتحدثى الى المسئول عنكم ومديرة المباشر ليكف عن هذة التصرفات إن كانت

0

غير مقبولة فى هذا المجال

0

أهلاً بكِ،

أي لمسة دون موافقتك تعتبر تعدي عليكِ هذا ليس أمراً طبيعياً، لو تستطيعي تحمل تابعات تقديم شكوي أنصحك بتقديمها.

لمزيد من المعلومات عن التحرش الجنسي مكنك مطالعة:

https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/sexual-har...

تحياتي.

فريق عمل الحب ثقافة.

1

عملك هذا اصلا لا يجوز اذا انتي مسلمة لا يجوز حرام تظهري مفاتنك وبالبكيني بعد وعملي بتقولي استغفر الله العظيم
الرزق مايطلب بالحرام اذا كنتي مسلمة اتركي عملك واعلمي انوا كل من شاف صورتك وانفتن فيها في ميزان سياءتك
وتبقى صورك بعدك حتى بعد وفاتك كل من يشوفها تبقىفي ميزان سياءتك والعداد ماشي ولا يظلم ربك أحداً
توبي لله قبل فوات الاوان والله اقشعر جلدي لما قراءت مشكلتك اعوذ بالله من غضب الله

0

كون اسمك Sex69 دا بيحسسني أن الحوار كله إشتغاله ومن نسج الخيال - بس مش من حقه ياخد غير اللى أنت عاوزه تعطيه ولازم برضاكي