الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Geen

مرحباً، للأسف أعاني منذو أشهر طويلة من أنتصاب جيد لكن، ليس كم سبق حيث أن أنتصاب ضعيف بعض شيء لكن ليس بقوته كما كان، سالت طبيب
قال لي آنه أمر نفسي لا داعي لقلق ثم لم أكترث للأمر وتغير حياتي بخلال أشهر من حيث العمل ودراسة جانب وظيفة وكل شيء تقريباً. إلى وأن هذا أمر لم يتغير شيء فيه أبداً. من رغم أن الحالة النفسية قد تغيرت كثيراً وأصبحت إلى أفضل.

أحب أن أسمع منك!

أعتذار من أخطاء أملائية وأتمنى أن تكون رسالة واضحه.

الإجابة
0

أهلاً بك، اطمئن ما دمت قادراً على تحقيق الانتصاب بقدر كافي للإيلاج والحفاظ عليه لفترة كافية حتى إتمام العملية الجنسية فلا يمكن القول أنك تعاني من ضعف الانتصاب.

من الوارد أن تتغير قوة الانتصاب من وقت إلى آخر حسب الحالة النفسية و العضوية و درجة الاستثارة، مجرد حدوث تغييرات محورية في حياتك خلال الفترة الماضية قد يمثل نوعاً من الضغط النفسي حتى و إن كنت لا تستطيع إدراكه، أيضاً الروتين في الحياة الجنسية قد يؤدي إلى عدم الشعور بالاستثارة مثل السابق مما يتطلب محاولة التجديد و كسر الروتين في العلاقة لزيادة الاستثارة، عدم النوم بشكل كافي أو التعرض للإرهاق الجسدي قد يؤديان إلى التقليل من قوة الانتصاب.

ما ننصحك به هو محاولة العمل على تحسين صحتك النفسية و الجسدية و كسر الروتين في حياتك الجنسية، احرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي و اتباع نظام غذائي متوازن و النوم بشكل جيد "8 ساعات متواصلة يومياً" و التوقف عن التدخين إذا كنت مدخناً، احرص أيضاً على وجود الجانب الترفيهي و محاولة الاسترخاء من وقت إلى آخر و حاول التجديد في شكل الممارسة مع شريكك الجنسي، سوف ينعكس ذلك بالإيجاب بكل تأكيد على صحتك الجنسية.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

الحاله النفسيه لها دور كبير بس طالما يوجد انتصاب جيد هذا يدل على كمال الصحه وبعد الزواج ستلاحظ الاختلاف والعاده السريه سوف تسى صحتك اكثر فابتعد عنها