الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ismail Sobhy

دالوقتى حضرتك اانا قبل بداية جوازى كان فيه انتصاب طبيعى للعضو ولما اتجوزت كان الانتصاب موجود قبل الجماع مجرد ابدأ الجماع الاقيه ارتخى تماما مش عارف ليه قبل الجماع بيبقى عادى ومجرد اما ابدأ الجماع الاقيه ارتخى تانى وفيه حاجة لاحظتها فيه اثناء الانتصاب مفيش عروق فيه ظاهره وفيه ادام حاجة عاملة زى ترهلات بمسكها بايدى عادى المفروض اللى اعرفه ان الانتصاب بيبقى كله من غير ما يكون فيه جلد بيتشد منه او جلد مرتخى انا عندى فى الانتصاب جلد مرتخى مش زى الطبيعى فدلوقتى ايه الحل

الإجابة
0

ياريت حد يرد عليا من حضراتكم

1

اعمل رياضة

1

ممكن من شدة التوتر .

Kotomoto
0

ياريت حد من الدكاترة يرد عليا

0

شكرا على ردكم عليا وأسف لازعاجكم

0

أهلاً بك، أغلب الظن أنك تعاني من القلق حيال ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجتك.

الأشخاص الذين يعانون من هذا الأمر يتميزون بالقلق الزائد حول قدرتهم على الأداء الجنسي بشكل جيد وتراودهم أفكار تؤدي إلى تشتتهم عندما يقبلون على ممارسة العلاقة الحميمية مما يؤدي إلى فقدان الانتصاب.

عادة ما يفكر الشخص المصاب بالقلق في أشياء مثل: هل سأستطيع الحفاظ على انتصابي لفترة كافية لإتمام العملية الجنسية؟ هل سوف أستطيع إمتاع شريكتي بالقدر الكافي؟ هل سيحدث القذف بشكل سريع و مبكر بما يؤثر على قدرة شريكتي على الاستمتاع؟ هل يبدو جسدي جذاباً لشريكتي؟ هل حجم عضوي مناسب أم قد يكون أصغر من توقعات شريكتي؟ هل سيتكرر الفشل الذي حدث في المرة أو المرات السابقة؟ مثل هذه الأفكار و غيرها تسيطر على عقل الشخص عندما يقبل على الإيلاج و تؤدي إلى تشتته و فقدان الشعور بالاستثارة الجنسية و بالتالي فقدان الانتصاب.

في هذه الحالات ننصح الأزواج بالاتفاق على التوقف عن ممارسة العلاقة الحميمية لبضعة أسابيع و الاكتفاء فقط ببعض المداعبات و الممارسات المثيرة لكسر حاجز الخوف و التغلب على القلق و في بعض الحالات قد تكون هناك حاجة إلى التدخل الدوائي باستخدام مضادات القلق أو الأدوية المحفزة للانتصاب لفترة معينة حسب رؤية الطبيب.

لذا ننصحك بزيارة الطبيب النفسي للمساعدة، قد يطلب الطبيب منك في البداية عمل بعض الفحوصات لاستثناء وجود أسباب عضوية تؤثر على الانتصاب لديك.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة المقال التالي بعنوان "عشرون عاملاً نفسياً يؤثرون على الجنس"
https://lmarabic.com/making-love/psychological-reasons-for-bad-sex

كما ننصح بقراءة المقال التالي ل أ.د حسين غانم بعنوان "العجز الجنسي في شهر العسل أسبابه و علاجه"
https://lmarabic.com/marriage/married-life/wedding-night-impotence

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

اعتقد وجود سحر