الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Neila300

مرحبا، انا قبل سنة عملت علاقة جنس فموي مع شاب ( قبلات و مص) كانت العلاقة لمرة واحدة فقط وانا جد نادمة ، والان بدأت تأتيني شكوك و واسواس عن الايدز انا خائفة جداً ..مع العلم ان الشاب الذي مرست معه شاب محترم مثقف و رياضي و صحته تبدو جيدة لكن انا خائفة ارجوكم هل اذا كان مصاب هل ممكن ان ينتقل المرض بتلك الممارسة..وما هي الاعراض ؟؟

الإجابة
0

وخلال هذه المدة لم تظهر لي اي اعراض غير طبيعية الا اصابتي ب الزكام مرتين واضطرابات القولون العصبي الذي اصبت به قبل العلاقة.. طمنوني ارجوكم ظروفي لا تسمح لي باجراء التحاليل وليس لي احد احكي له

1

احمدى ربنا لحد كده وتوبى اليه ولا ترجعى الى هذا الذنب الكبير ابدا وعموما الايذز لا ينقل عن طريق الفم الا اذا قمتى اثناء عملية المص ببلع اكثر من ثلاث الى خمس لتر من الريق وده مستحيل ان شاء الله مفيش حاجة عندك بس ارجعى لربنا وتوبى اليه وهو هيطمنك ويغفر لنا ولكى ان شاء الله

hhhhhhos
0

امين يا رب ان شاء الله انا خايفة كتير ....انا عارفة حالي عملت غلط كبير والله العظيم كتير ندمانة و بستغفر و بدعو ربنا ليل و نهار انه يغفرلي سنة و انا بعيش مع تأنيب ضمير نفسيتي تعبت كتير و القولون العصبي زاد علي مع التوتر و القلق .. ادعي معي اختي

1

اطمني لاتتوسوسي ومدام تبتي انسي الموضوع كلنا بتغلط وباب التوبه مفتوح

0

أهلاً بك، نعم يمكن أن ينتقل فيروس نقص المناعة البشري المسبب لمرض نقص المناعة المكتسبة "الإيدز" من خلال ممارسة الجنس الفموي بشكل غير محمي مع شخص مصاب.

لا يمكن الاعتماد على مظهر الشخص و تقديرنا الشخصي لوضعه الصحي لمعرفة إصابته بالفيروس من عدمه، إذ أنه في معظم الأحيان لا تظهر أي أعراض للفيروس إلا بعد سنوات من الإصابة، و بالتالي لا يمكن أيضاً الحكم على إصابتك من عدمها من خلال الأعراض.

الطريقة الوحيدة للتأكد من عدم إصابتك هي عمل التحليل الخاص بالفيروس، من خلال الرابط التالي يمكنك التعرف على الفحوصات المختلفة للأمراض المنقولة جنسياً و التوقيتات المناسبة لعملها:

https://lmarabic.com/ar/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا على الرد ..ظروفي لا تسمح لي بعمل التحاليل ما الحل ارجوكم انا خائفة جدا و نفسيتي محطمة هل في هذه المدة ( سنة على العلاقة) ممكن تظهر اعراض،،،؟؟؟؟

0

أهلاً بك، كما ذكرنا في أغلب الأحوال لا تظهر أي أعراض إلى بعد مرور عدة سنوات و لا يوجد سبيل للتأكد من عدم إصابتك سوى عمل التحليل.

لا داعي للقلق من عمل التحليل فلن يعرضك ذلك إلى أية مخاطر، و ليس من حق المعمل الإفصاح عن نتيجة تحاليلك لأي جهة مهما كانت النتائج، و يمكنك عمل التحليل بسرية تامة.

تحياتنا

1

أختي Neila300 لا أرى أي مبرر لعدم إجرائك التحليل الخاص بذلك الفيروس , و كما قال منسق المنتدى فإنه ليس من حق المختبر أن يفصح عن أي معلومة بخصوصك و ذلك تحت طائلة المسائلة القانونية , و لكن إذا كنتي تخجلين من إجراء ذلك الفحص لخوفك من نظرات المجتمع إليكي فبإمكانك أن تدعي أنك تلقيتي حقنة طبية في مستوصف لعلاج إلتهاب ما , و شكيتي بأن الحقنة لم تكن معقمة , لذا تريدين التأكد من عدم إنتقال أي مرض إليك , الموضوع هو هكذا و بكل سهولة , و ربنا يطمن بالك .

0

اختي ديما انا وسط مجتمع محافظ جدا لا استطيع ان اقوم بهذا التحليل ولا حتى البوح لاحد انا جد خائفة و الشك قتلني مرضت نفسياً و اصبحت منعزلة ادعو الله يغفر لي و يرحمني من هذا العذاب اللي عم عيشو . الشاب الذي اخطأت معه عم يعيش حياتو بشكل عادي و انا حياتي دمرت