العلاقات

تم نشره من قِبل yonn

قبل تسع شهور كنت متعرفه على شاباً وسيماً جداً تعرفت عليه و قام بمراسلتي صباًحا و رسل صوره و صوته بدون طلب مني و أنا أيضاً قمت بالرد عليه بصوتي و حدث بيننا نوعاً ما أنجذاباً
مرت الأيام نتحدث محادثات بعضها قصيراً و بعضها طويلاً يتحدث فيها عن نفسه و ما مر به من تجارب
و بعدها بشهرين أحسست بشيء ينمو في داخلي حنان و حب تجاه أصبح يكبر في داخلي لم أستطع أخفأه أبداً لكن كنت أنتظر الوقت المناسب و أصارحهه
بعد فترة أعلن عن تاريخ ميلاده و أنه يوم ميلاده غداً رسلت له كل سنه و أنت طيب عقبال ١٠٠ سنه حب و سعادة رد و قال لي : أرسلي صورتك
كم فرحت و طيرت فرحاً لطلبه ورسلت له ثلاث صور لي و رأها ورد بأيموشن القبله و قبله حب
حينها تشجعت و أخبرته رسلت له على أيميله أنا أحبك
فوجئت بغضبه و زعله و عصبيته و قام بسبي و شتمي و أهانتي و قال : أياكي من مراسلتي مجدداً لقد سببتي لي أزعاجاً كثيراً
أعتذرت له و تأسفت و قال : أنتي لا تفهمين أنا لا أريدك لا أريد رؤية وجهك مجدداً فهمتي أنا أكرهـــك قال كلماته و قام بحظري ماسبب تصرف الشاب معي و هل أخطأت و أرتكبت خطأ فادحاً بمراسلتي له و مصارحتي بحبي له هل تسرعت و أنا المخطئه في حقه ماسبب تصرفه و كلماته هذه و ماذا علي أن أفعل لأسترجاعه مجدداً ساعدوني رجاء !!!

الإجابة
3

دة شكلة متخلف متفكريش فيه
او مثلا كان متزوج وزجتة هي اللي ردت عليكي

2

لا هاني غير متزوج يعيش مع أمه و أخواته

2

أهلاً بكِ،

من الواضح أن هذا الشاب رافض للعلاقة، لا يمكنني معرفة سبب تصرفاته وتحول طريقة تعامله معكِ.

لا يمكنك البدء أو استكمال علاقة مع شخص وهو يرفضها، أنصحك بقبول رفضه ومحاولة نسيانه.

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

1

..
كشفته البنت إلى ماشي معاها.. هههههههه

Kotomoto