الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Magda Alqadi

الى متى يظل الرجل قادر على ممارسه الجنس اذا لم يعنى من آيه أمراض مزمنة غير ارتفاع بسيط فى الضغط يتعاطى له علاج والوزن متناسب الى حد ما مع الطول ومادور طبيب أمراض الذكوره فى الحفاظ على مستوى الأداء الجنسي للرجل عندما يكبر سنه سيما اذا كان يعانى من الوحدة ويريد ان يتزوج

الإجابة
0

لغاية سن الخمسين يكون ١٠٠% وبعد كذا يبدأ يتردد على الصيدليات ومحلات العطارة ... الضغط المرتفع مشكلة

Culaaya
0

مرحباً Magda Alqadi،

لا يوجد تاريخ صلاحية لقدرات البشر الجنسية، فيمكن لشخص تجاوز ال60 وال70 من العمر أن يستمتع جنسياً، ويمكن لشاب/ة بعمر الثلاثين أن يعاني من مشاكل جنسية.

الفيصل هُنا هو الصحة الجيدة والمرونة وحب الحياة والإستعداد لتجربة طرق مختلفة ومتنوعة من المتعة الجنسية.

بعض الرجال يعانون من أمراض مزمنة مثل السكري والضغط وأمراض القلب وتصلب الشرايين بعد سن الخمسين، مما سيؤثر بالسلب على الأداء الجنسي، ولكن لكل مرض علاج وأسلوب حياة صحي يجعل أعراض المرض السلبية محدودة وتحت السيطرة.

كذلك، بعض الأمراض المزمنة أو العادات السلبية مثل التدخين والكحول والمخدرات تؤثر سلباً على الإنتصاب لدى الرجل، في تلك الحالة قد ينصح طبيب أمراض الذكورة بعلاجات حسب حالة المريض.

من المهم أيضاً أن نتذكر أن الجنس والمتعة لا يتمحوران حول الإنتصاب والإيلاج فقط، بل من الممكن إختبار ألوان مختلفة ومتنوعة من المتعة، مثل الجنس الفموي، وإستمناء الشريك، والمداعبات والعناق والتقبيل، والجنس الخارجي، وغيرها من الممارسات المختلفة التي لا تعتمد بشكل أساسي على الإنتصاب والإيلاج.

في المقال التالي المزيد عن أشكال الممارسة الجنسية مع الرجل
https://lmarabic.com/ar/making-love/ways-to-make-love/him

تحياتي