الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل madamnoon

مشكلتي اني متزوجة من سنة و لم اشعر في اي مرة بمتعة الجماع مع زوجي ، فمنذ بداية زواجي و قد كنت اخجل اثناء العلاقة ان ارشده الى ما اكره او ما احب ، خجلي نابع من اني اخشى ان يفهمني بصورة خاطئة او غير منضبطة ، قد كنت فتاة بكر اواجه ما تواجهه الفتيات من ألم في المهبل اثناء الايلاج نظرا لضيق فتحة المهبل ، مما جعلني هذا الألم ان أنفر قليلا من ممارسة العلاقة مع زوجي ، إلا اني اخترت ان اتحمل هذا الالم لكي اصل الى النشوة التي طالما سمعنا عنها كثيرا و عن متعتها ، و لا اخفي سرا اني كنت اخشى اخبار زوجي بعدم وصولي لذروة الجماع ، لم يمر الكثير على الزواج و بعد شهرين فقط منه حملت من زوجي بطفل ، و نظرا لهرمونات الحمل كنت دوما ما احس باكتئاب و نفور من العلاقة الحميمة تماما و لم يعد الجماع بالنسبه الي اكثر من واجب علي ان أقضيه لزوجي و ان كلفني ذلك التمثيل امامه باني اتلذذ و استمتع ..
ولادتي لطفلي الاول و نظرا لظروف الحمل كانت ولادة قيصرية وكثيرا ما كنت اسمع ان هذه الطريقة من الولادة تتسبب في قطع اسفل البطن "خط البيكيني " و هذا يؤدي لقطع الكثير من الالياف العصبية مما يؤدي الى فقدان الانثى الشعور بالنشوة بعد ذلك .. و حدث ما حدث في الحمل و اضطررت للولادة القيصرية من اجل سلامة الطفل ..و بالفعل في بادئ الامر لاحظت اني فقدت احساسي بالبظر و قد كان حساس جدا حين اتطهر من البول بالماء فلم اعد اشعر به ، و بعد شهرين من الولادة بدأ اول لقاء بيني و بين زوجي لم اشعر فيه سوا بألم ضيق فتحة المهبل من الخارج و ليس هذا فقط بل لم اشعر بقضيبه بداخلي ابدا .. ربما ما كنت اسمعه عن القيصرية حقيقي و هو اني سافقد الشعور بالنشوة ..في الواقع اعلنت لنفسي استسلامي فقولت لنفسي عادي سأعيش بدون هذا الشعور في حياتي ، و لكن سرعان ما اتضح لي ان هذا الشعور بالنشوة سيصبرني نفسيا على متاعب اواجهها في الزواج وكأنه مسكن ، و انه مطلب فطري و طبيعي ، و اني بدأت اقرف من نفسي بسبب عدم شعوري بالاستمتاع مع زوجي وهذا ما جعلني اعاود البحث لكي اعرف كيف اصل لهذا الشعور الذي هوا "حاجة" اكثر من انه مجرد "رغبة " ..
سؤالي هل هناك حل لمشكلتي ؟ هل امر فقدان الشعور باعضائي التناسليه يعد القيصرية امر مؤقت ام دائم !؟ كيف اتغلب على خجلي من زوجي اثناء العلاقة ؟مشكلتي اني متزوجة من سنة و لم اشعر في اي مرة بمتعة الجماع مع زوجي ، فمنذ بداية زواجي و قد كنت اخجل اثناء العلاقة ان ارشده الى ما اكره او ما احب خجل نابع من اني اخشى ان يفهمني بصورة خاطئة، قد كنت فتاة بكر اواجه ما تواجهه الفتيات من ألم في المهبل اثناء الايلاج نظرا لضيق فتحة المهبل ، مما جعلني هذا الألم ان أنفر قليلا من ممارسة العلاقة مع زوجي ، إلا اني اخترت ان اتحمل هذا الام لكي اصل الى النشوة التي طالما سمعنا عنها كثيرا و عن متعتها ، و لا اخفي سرا اني كنت اخجل من اخبار زوجي بعدم وصولي لذروة الجماع ، لم يمر الكثير على الزواج و بعد شهرين فقط منه حملت من زوجي بطفل ، و نظرا لهرمونات الحمل كنت دوما ما احس باكتئاب و نفور من العلاقة تماما و لم يعد الجماع بالنسبه الي اكثر من واجب علي ان أقضيه لزوجي و ان كلفني ذلك التمثيل امامه باني اتلذذ و استمتع ..
ولادتي لطفلي الاول و نظرا لظروف الحمل كانت ولادة قيصرية وكثيرا ما كنت اسمع ان هذه الطريقة من الولادة تبب في قطع اسفل البطن "خط البيكيني " و هذا يؤدي لقطع الكثير من الالياف العصبية مما يؤدي الى فقدان الانثى الشعور بالنشوة يعد ذلك .. و حدث ما حدث في الحمل و اضطررت للولادة القيصرية من اجل سلامة الطفل ..و بالفعل في بادي الامر لاحظت اني فقدت احساسي بالبظر و قد كان حساس جدا حين اتطهر من من البول بالماء فلم اعد اشعر به ، و بعد شهرين من الولادة بدأ اول لقاء بيني و بين زوجي لم اشعر فيه سوا بألم ضيق فتحة المهبل من الخارج و ليس هذا فقط بل لم اشعر بقضيبه بداخلي ابدا .. ربما ما كنت اسمعه عن القيصرية حقيقي و هو اني سافقد الشعور بالنشوة ..في الواقع اعلنت لنفسي استسلامي فقولت لنفسي عادي سأعيش بدون هذا الشعور في حياتي ، و لكن سرعان ما اتضح لي ان هذا الشعور سيصبرني نفسيا على متاعب اواجهها في الزواج وكأنه مسكن ، و انه مطلب فطري و طبيعي ، و اني بدأت اقرف من نفسي بسبب عدم شعوري بالاستمتاع مع زوجي وهذا ما جعلني اعاود البحث لكي اعرف كيف اصل لهذا الشعور الذي هوا "حاجة" اكثر من انه مجرد "رغبة " ..
سؤالي هل هناك حل لمشكلتي ؟ هل امر فقدان الشعور باعضائي التناسليه امر مؤقت ام دائم !؟ كيف اتغلب على خجلي من زوجي اثناء العلاقة ؟ هل شهور النشوة اشبه بذلك الشعور الذي ينتاب المرء عند الاحتلام !؟ هل شعور النشوة اشبه بذلك الشعور الذي ينتاب المرء عند الاحتلام !؟

madamnoon
الإجابة
0

هلا انتي بشر مثلك مثل زوجك وكل واحد الو احتياجات ولازم كل طرف يلبي احتياجات الثاني ويلعب دور ايضا الخلفية الثقافية تبع الزوج.. يعني شو الو وشو علي لازم هو من تلاقي نفسو يسعى لاسعادك و اشباعك و الامر يتطلب ايضا بعض الجرئ منك مافي حياء بينك وبين زوجك طالبي بحقك واشرحي وضعك وشو االي صار معك بعد العملية .
واي مساعدة في مجال التناقش وفتح الحديث ممكن انا اساعد فيها

0

مسكينة من لم تشعر بهذا الشعور الرائع