العلاقات

تم نشره من قِبل Ola Sy

انا عمري ١٥ وعم حب حدا وخايفة مابدي اتوجع مبين ععيونو انو بحبني غلط انا روح قلو انو انا بحبو واعرف مشاعرو لان وقت احكي هالشي لاختي تقلي لاء لو هو بحبك كان قلك وانا طبعا مابدي علاقة بهالعمر وكلمات حب او هيك انا بدي تكون علاقتنا علاقة رفقة ممزوجة بالحب بدي اتعرف عليه اكتر وهيك وبس سؤالي غلط قول مشاعري للصبي اللي انا بحبو ولا لو هو بحبني كان هو قال ؟

الإجابة
0

أصحك ola تصارحيهه يمكن يكون في حد في حياته أو مش مهتم أنا كنت بحب واحد بكل قلبي و قلت له أنا بحبك شتمني و أهانني عموما الرجاله مش بيعرفو يحبو أو يعرفو الحب

0

كلام أختك صح
هو أذا بدو ياكي بيكسر مليون مستحيل هو أذا بدو ياكي مافي شي يمنعه تا يحكي كم بنت تسرعت و صارحت الشاب اللي بتحبه بحبها له و طلع هي بس يلي عايشه فيلم لحالها نصيحه لا تقولي شي واضح أنه مو مهتم و ما بيحبك و بطل في حب بها الأيام سهل تلاقي ألف يكرهك و مستحيل تلاقي حدا يحبك غير نفسك

0

انا لح استنى سنة لان لح حط حالة انو هو يمكن يكون خايف انو يقلي واتمسخر عليه او هيك بعد هي السنة بظن كلشي بكون صار اوضح وما بظن اني اتحمل وضل ساكتة لان انا مابعرف ما قول يلي بقلبي بس بدي شوف شو بصير بهسنة شكرا الكن وعلى رايكن

0

والمشكلة الاهم انو بعد سنة مثلا انا ماتماسكت وقلتلو ووقتا قلي لاء انا بحب هديك مثلا لح يكون دمار حقيقي لالي واذا ضليت ساكتة بموت لان ما بقدر خلي شي بقلبي يعني بالحالتين اكلة هوا ههههههه

0

حبيبتي ola لا تقول له شي هو الولد اذا بيحب مابيقدر يبعد عنك ثانيه او طلب رقمك على الأقل نصيحه لا تقولي بحبك أنا صارحت شاب بحبي و قلت له أحبك رد علي و قال و أنا أكرهك نصيحه لا تهيني نفسك و خلي علاقتكم متل ماهي اذا صارحتي ممكن يفسد كل شي

0

اهلاً بكِ،

لو كان قرارك أنكِ لا تريدين علاقة في هذا السن لا انصحك بالبوح بحبك تجاه فلو كان يبادلك نفس الشعور فعلى الأرجح سينتهي الأمر بعلاقة عاطفية، لو لم يبادلك الشعور ستخسري صداقته.

أما لو انك غير متأكده من قرارك يمكنك التقرب منه و التلميح باهتمامك به حتي يتشج لو كان يبادلك نفس الشعور و يبوح بمشاعره لكِ.

تحياتي.