العلاقات

تم نشره من قِبل nonya

حبيبي تصرفاته غريبه معايا أنا في علاقة حب من ثمانية أشهر و أمورنا كلها طيبه و الحمدلله قبل شهر أنا و حبيبي عملنا سكس ووصلنا للأورجازم و كان مبسوط و عملنا سكس أخر مره في العيد في أحتفالات الأعياد بعدها كنا بنتحدث في الواتس يثور و يغضب من غيرته عليا و يحظرني و لما يعوز يكلمني يرفع الحظر و يكلمني و يرجع يحظرني تاني
بعدها أستنيت يهدء أسبوع ورسلت له و فتح رسالتي بسرعه في أقل من ثانيه مع أنه حطط صوره لكميه الرسائل اللي وصلته حوالي ١٠٥٣ رساله و بعتذر لهم أنه مشغول مش فاضي يرد
أنا أخترت في تصرفات حبيبي هل هو بيحبني ولا بيتحاهلني ولا ممكن أيه يكون معنى تصرفه معايا دليل على أيه

الإجابة
0

لا يحبك و علاقته بك ليست سوي علاقة جنسية لا اكثر

0

...
ممكن بيكون يستغلك جنسياً وقت ما يعوزك يتواصل معاكِ، وللأسف هذي سفاله، واغلب البنات تعتقد أن الشباب كلهم بالصورة هذي .

Kotomoto
1

صح الشباب كلهم كدا فعلا البنات لازم تفهم ما تصدق شاب يقول أحبك لأنه كـــذاب الشباب كلهم كذابين

1

اهلاً بكِ،

لقد وجدت العلاقات لكي نشعر بالأمان والاحتواء والراحة، بالحميمية والحب، لا اعتقد أن من المفترض ان تشعرك العلاقة بهذا الكم من التشكك والرفض.

لا يمكنني معرفة ما هي رغبته من العلاقة ولكن عليكِ انتِ تحديد ما تحتاجين من تلك العلاقة وهل هي كافية لكِ أم لا؟

تحياتي.

0

كك انت غبيه

0

بيحب يسمع الاه منك وفقط

0

بيتسلي