العلاقات

تم نشره من قِبل love111

عندى مشكلة رهيبة اولا انا شاب فى العشرينات والحمد لله من عليا الله بالوسامة والرشاقة واقسم بالله بنات كثير ونساء تمنوا انى حتى لو اكلمهم عمرى فى حياتى ما كلمت اى بنت او امراة ولا حتى عمرى ما عكست احد او هكذا لكن من فترة رايت امراة هى طبيبة رمد وانا اكشف عندها وهى اكبر منى بحوالى 32 سنة وهى بالرغم من كبر سنها لكنها جميلة جدا واسلوبها جميل انا كل يوم تقريبا عندها ومن وقت ما رايتها وانا لا انام الليل انا احببتها بشدة جدا لدرجة ان دماغى تعبت منى ولا اقصد حب شهوة بل حب من قلبى والله العظيم والله كمان مرة انا مولع بها قلبى يموت من حبها ولا ادرى ماذا افعل انصوحنى بالله عليكم

الإجابة
2

الحب ممن هي أكبر منك لا عيب ولا حرام أنا عمري ٣٩ سنه و بحب واحد عمره ٢٥ سنه بس ماعرف أذا هو يبادلني الحب أو لا أذا كنت تحبها فعلا فلتتاخذ الخطوات التاليه كلمه و أسألها أذا كانت متزوجه أو لا و شوف رأي أهلك بالموضوع لأن مستحيل الأهل يوافقو على وحده أكبر منك بسنه نحن على أرض الواقع

3

أكبر منك ب ٣٢ يعني عمرها ٥٢ سنه شابه في عز شبابها بداية شباب المرأه في الأربعين ممكن تكون مش متزوجه أنا عمري ٤٥ سنه وللأن ما نخطبت ولا راح أتزوج الا شاب و بحبه و عادي تحب وحده أكبر منك طالما سوف تظل هي الأنثى و أنت راجلها و ياما بنات في العشرين كأنها مرضعه باص مدرسه و ياما بنات في الأربعين جميلات و أنيقات و أنت توفقت في النوع الثاني أنا متأكده أنها مو متزوجه أنا رأي كلمها و صارحها أحسن ما تتعذب و تضيع أيامك

1

شعرت من كلامك انه حب صادق وصافي لكن يا صديقي هذا لا يكفي لتعتقد انك يمكنك الزواج منها.. ليس لأنها أكبر منك بل لأنها اكبر بكثير جدا
السبب في رأيي انك لم تمر بتجارب عاطفية من قبل لذلك تعتقد خطأ انك وجدت المرأة المناسبة!
ستعرف كلامي جيدا عندما تقترب منها وبعدها تجد نفسك مضطر للانسحاب لان الانثي الصغيرة او الاكبر منك بفرق بسيط سوف تجذبك بشدة... عليك مراجعة نفسك عقلا وتفكر انه مجرد اعجاب روحي فقط

1

أتفق معك هو مع الوقت هذا أذا كان في وقت له معاها أصلا راح يهينها و يشتمها أنا كنت بحب واحد من فراغي العاطفي و حاجتي النفسيه عمري ٣٩ و حيت واحد عمره ٢٥ و عرف عمري و لما صارحته بحبي شتمتني و قهرني المفروض يبحث له عن وحده عمرها ١٩ أو ١٨ سنه لأن حتى اللي في عمره ٢٠ تعتبر كبيره

0

في رايك kino البنت ٣٩ و الشاب ٢٥ كبيره جداااً ولا فارق عادي و هما الأثنين عزابيه

0

أنا عمري ٣٩ سنه حبيت شاب من قلبي كل قلبي عمره ٢٥ سنه و مستحملتش أخبي حبه في قلبي و صارحته أنا أحبك رد و قالي و أنا بكرهك و مابحبك و لا أريدك فهمتي و شتمني و قهرني و حظرني نصيحه أبعد عنها بكره بتعيرها لأنها أكبر منها و ماظن أن في شب يحب وحده أكبر منه الصح هو راح يهينها و يشتمها زي ماعمل معي الشاب اللي صارحته بحبي كرهت الرجال و الحب والحمدلله ماراح أتزوج طول عمري

3

أنا رأيي إنه إللي بتحس بيه لا هو حب و لا يحزنون , يبدو أنك فاقد لعاطفة الأمومة لذلك انجذبت نحو إمرأة بمثل عمر والدتك , لتعوض عطف أم قد تكون فقدته , لذا أرجو أن تذكر تاريخ علاقتك العائلية و خاصة بوالدتك , لأنه الأغلب أنك مخطيء بتصنيفك لعلاقتك بتلك الطبيبة , راجع نفسك و تأكد هل هو حب رجل لأمرأة أم عاطفة أمومة مفقودة !!

0

أتفق معك عمرها ٥٢ وهو ٢٠ تقريباً في عمر جدته حب أيه !!!!! مافيش حب مع حد أكبر مننا ازاي حد يحب وحده أكبر منه أصلاً هو ممكن منجذب لشكلها لأجل الشهوة بس و بعد كدا يرميها و يشوف غيرها قاعده عند الرجاله كلهم الجنس مايعرفوش الحب

0

...
الصراحة حب المرأة الناضجة (grown women) حب حقيقي فـ ليس عيب أن تحب من هيا أكبر سنّ منك، الأهم أن تبادلك نفس الشعور .
والحب ليس له معنى محدد ولا يستطيع أن يصفه أو يختزله أي أحد في تعريف معين، كل الذي تحتاج إلى معرفته يا صديقي هو؛ مدى نجاح هذا الحب والذي لابد أن يكون من الطرفين كي ينجح، وما سببه ؟!

تحياتي للجميع .

Kotomoto
0

اولا انا اقسم بالله احبها من قلبى جدا ولا اريد مال او شهرة فانا ولله الحمد امتلك اموال كثيرة وعقارات وغيرة ووضع عائلتى الاجتماعى عالى جدا جدا ومشهورين جدا جدا

ثانيا من ناحية الامومة فانا لدى ام اقسم بالله العلى العظيم لو امى قالت لى ارمى نفسك فى البحر لفعلت كلامها ليس خوفا لكن حبا فانا احب امى واتعلق بها لدرجة لا توصف وهى تحبنى بجنون فالشخص العادى يحب اباة واخوتة وامة وغيرهم لكن انا وضعت حب ابى واهلى وكل ما اعرفهم لامى ولحبها فانا اعشق امى الله يحفظها لى ولو امى قالت لى لا تحب تلك المراة فوالله لابتعد عنها ولن انظر اليها ابدا حتى ولو كان فيها مماتى

اما من ناحية الجمال والشكل فوالله هناااك اجمل منها بكثير حاولى ان يتعامل معى لكنى رفضت ليس لشئ الا انى حقا اخاف الله عز وجل من الوقوع فى المعاصى

2

عندك أستعداد لترك البنت وضح أنه حبك حب غير حقيقي لان اللي يحب يعمل المستحيل ليوصل للي يحبها أكيد أمك ماراح ترضى أبعد عن المرأه لا تتدمر حياتها و حسبي الله و نعم الوكيل فيك و في كل شاب فكر يتلاعب بمشاعر إمرأه شوف لك بنت في عمرك مجنونه طائشه تتطلع عين اللي جابوا أهلك تعجبك و تعجب أمك

3

ولو امى قالت لى لا تحب تلك المراة فوالله لابتعد عنها ولن انظر اليها ابدا حتى هههههههه زر هو ضغط عليه لا تحب / حب أنت مو رجال و طائش و الله لا يورط وحده في عشريني عيل

0

لالالالالالالالالالا انا راجل غصب عن اى شخص والحمد لله كل من تعامل معى عارف كدا واحط صابعى لمؤخذة فى عين التخين وعندى كفائة اعمل مالا تتخيلية لكنى امام امى طفل وليا الشرف فوالله افعل كل ما تريدة بدون تردد

ماهو لو امك عملت معاكى مثل ما امى فعلت معى والله لتفعلى ولتقولى اكثر مما اقول بكثير اصمتى فانتى لا تعلمين شئ

اما من ناحية الفتاة الطائشة الى تعجبنى انا وامى فاحب اقول لك ان امى ست بتاعت ربنا حاملة لكتاب الله كلة عن ظهر قلب ولها من االعلم الشرعى والدنيونى مالا استطيع الكلام عنة فامى يا بنت الحلال مش الى تشجع ان ابنها يلعب بالناس وانا ولله الحمد عمرى ابدا ما العب بقلب احد او اأذى احد الحمد لله يابنت الناس فانا اعرف ربنا كويس

2

والله ما ترك حبيبي و الشخص اللي حبيته لا عشان أمي ولا خرا هي هتموت و أنا أتعذب
لكن أنت أبن أمك زي مايقولو عندنا أبن أمه خليه عند أمه عيل خرع المهم لا تروح العياده ولا تفكر فيها المرأه أكبر منك و أنت باين عليك ما تحبها ولا شي و أهدافك واضحه

2

أهلاً بك،

استشعر من كلامك انك متعلق بها بشده، تأكد من صدق مشاعرها تجاهك، وانها تبادلك نفس الحب. قد تنجح العلاقة بينكما ولكنها ستطلب مجهود من كليكما لإنجاحها.

تحياتي.

0

لقد افتريت على الكذب وانا ساحاججك امام الله عز وجل

ويشرفنى ان اطيع امى وان اكون خادم لها الم تقرا قولة تعالى وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا ام انك احمق لا تفهم دينك

اقسم بالذى لا اله الا هو انى اعشق تلك الامراة التى اتحدث عنها حقا وانا الحمد لله مليش فى السكك الشمال ابدا لكن والله عندى امى اظافرها بالكون كلة

وانا والله ما مسامحك على ما قلتة وتاكد انك ضعيف لانك تسئ الى من وراء شاشة لكنى اقسم بالله الذى لا اقسم ابدا بة كذب ولى على رقبتى انك لو امامى لجعلتك تكرة اليوم الذى ولدت فية لاسائتك الى

1

أمش يا عيل يا خرع يا بن أمك لو تزوجت بتلك المسكينه بكره أمك تقولك طلقها راح تتطلقها و أنت لو قدامي كان ربيتك بصرمتي بس أنت واحد أبن أمه خليك عندك حجر أمك يا بابا أنت ماتنفع للزواج ولا في من الرجوله الا قضيب أقطعه عيل خرع الله لا يجعلها من نصيبك و أنشالله تكون متزوجه من رجل يحبها وش تبي بعيل عندها ٢٠ سنه لسه يرضع من ثدي أمه أقول أنقلع بس مرو علي زي أشكلك كتير و أعطيتهم بالجزمه

0

ما هو انا ازاى اتاكد من صدق مشاعرها تجاهى ؟

1

اهلاً بك،

يمكنك التوقف عن أي ممارسة جنسية لفترة للتأكد من مشاعر كليكما، وأنها مشاعر حقيقية وليست انجذاب جسدي، انصحك ايضاً بخلق حوار صريح معها بشأن العلاقة، وما هي خططها لها في المستقبل.

تحياتي.

0

ماينفعش تحب واحده أكبر منك في عمر أمك ركز في مذكراتك الأمتحانات على الابواب يا بني