الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل محمد ابو الحر

سلام عليكم انااحس انوعندي ضعف جنسي يبقه يستمرلمدة ١٥يوم وارجع ثاني طبيعي لمدة يومين وراهاترجعلي نفس الحاله ماهوالعلاج ارجوالرد

الإجابة
0

أهلاً بك، ما دام الشعور بالضعف يكون موجوداً في معظم الأيام فعلى الأرجح أنك تعاني من الضعف الجنسي.

بخصوص ضعف الانتصاب فهو يعرف على أنه عدم القدرة على تحقيق انتصاب كافي للإيلاج أو عدم القدرة على الحفاظ عليه لفترة كافية بشكل متكرر ولفترة طويلة.

أسباب ضعف الانتصاب بعضها عضوي مثل مرض ارتفاع ضغط الدم ومرض السكر واضطراب مستوى الهرمونات وأمراض القلب وتصلب الشرايين وتعاطي بعض أنواع العقاقير، والبعض الآخر نفسي مثل القلق أو الاكتئاب أو وجود المشاكل في العلاقة مع الشريك أو وجود الضغوطات في المنزل أو العمل.

إذا كنت تشعر بوجود مشكلة في الانتصاب لديك ننصحك بزيارة طبيب أمراض الذكورة لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل عضوية وراء ضعف الانتصاب لديك.

في حالة عدم وجود مشاكل عضوية سيكون السبب نفسياً على الأرجح، وننصح حينها بزيارة طبيب متخصص في علاج المشاكل الجنسية للمساعدة.

بشكل عام في هذه الايام تقريباً لا توجد حالة لضعف الانتصاب لا يمكن علاجها وتوجد العديد من العلاجات المتوفرة لهذه المشكلة بداية من الادوية التي تعمل على تقوية الانتصاب مروراً بالحقن الموضعي للقضيب ومضخات القضيب وفي بعض الحالات القصوى يتم إجراء عملية جراحية لحل المشكلة.

ولا تنسى أن أسلوب الحياة الصحي وممارسة الرياضة والإقلاع عن التدخين وشرب الكحول يساعد في حدوث انتصاب طبيعي.

للمزيد من المعلومات عن أسباب وعلاج ضعف الانتصاب يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/erectile-dysfunction-top-five-...

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-blog-erectile-dysfunctions

مع تحيات فريق الحب ثقافة