الحمل

تم نشره من قِبل Sissa

أريد من الأصدقاء أن يقوموا باجباتي حتى يتفرغ أصحاب المنتدى الكرام لأنهم مشغولون بالإجابة عن أسئلة أخرى انا خائفة جدا و موسوسة هل بالانزال على الملابس الداخلية لكن بوضعية الوقوف نفترض انه أنزل على جلد الفرج فوق الملابس الداخلية هل المني في تلك المنطقة التي أنزل فيها يخترق الملابس أو لأنه في وضعية الوقوف ينزل مع الملابس و يسقط في الأرض أم يتحرك معالملابس من الفرج ينزل إلى الفتحة و يدخل عل يسبب الحمل

الإجابة
0

طالما ما وصل لداخل المهبل لا يحصل حمل

0

لم افهم

0

قصدي انه طالما ما حصل قدف السائل لداخل المهبل ما راح يحصل حمل .. بس انتي بعد القذف لبستي ملابسك مباشرة ولا كان بعد ما مسحتي من تحت اثر السائل ؟

0

قصدي انه طالما ما حصل قدف السائل لداخل المهبل ما راح يحصل حمل .. بس انتي بعد القذف لبستي ملابسك مباشرة ولا كان بعد ما مسحتي من تحت اثر السائل ؟

0

القذف كات فوق الملابس الداخلية و كنت بوضعية الوقوف

0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل عن طريق القذف فوق الملابس أياً كانت الوضعية، اطمئني.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

ماذا لو كانت الملابس الداخلية خفيفة

0

حتى ولو فالحيوانات المنوية ( السائل المنوي ) لا يمكنه اختراق او عبور الاقمشة و الدخول للهمبل

0

و لكن ماذا لو كانت ملابس داخلية خفيفة

0

اختي هل تسالين أم تجيبيم

0

تسألين أم تجيبين

0

لا انا اجيبك على سؤالك و اطمأنك بانه حتى لو كانت ملابسك الداخلية خفيفة لن يدحث حمل لان عبور الحيوانات المنوية الى مهبلك عن طريق الاقمشة الى المهبل لا يمكن

0

اختي هل متأكدة كم النسبة لاني خائفة

0

اختي هل متأكدة كم النسبة لاني خائفة

0

نعم .. فأنتي ع الاغلب غيؤتي ملابسك الداخلية بعد القذف و شطفتي نفسك من تحت

0

نعم .. فأنتي ع الاغلب غيؤتي ملابسك الداخلية بعد القذف و شطفتي نفسك من تحت

0

لا يحدث حمل لان المني يموت مادام خارج البيئه الخاصه به

مالم يدخل ذكرة داخلك لن يحدث حمل
اطمئني واستمتعي بجماع الدبر