مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل saiid

هل الزيت اذا اختلط بدم الايدز يبطل مفعوله انا سمعت ان الزيت اذا اختلط يبطل المفعول

الإجابة
0

افيدوني

0

يا سلام ... شو هالسبق الطبي العظيم ده ؟؟ إذا كان القضاء على فيروس الإيدز يتم بصب شوية زيت عليه كان العلماء ما غلبوا !! و لا بذلوا الغالي و النفيس على مدى سنوات بحثا عن علاج لهذا الداء الخطير !!

0

مافهمت علي مثل عامل المساج ماندري وش يسوي قبل ما ندخل أخاف نزل دمه او سائل المني في الزيت او الوشن من ثم يتم يعمل مساج به هل ينقل او يموت الفيروس مثل تعرض الهواء او الزيت او الوشن يموت الفيروس

0

أهلاً بك، فيروس "HIV" المسبب لمرض نقص المناعة المكتسبة "الإيدز" يموت بمجرد خروجه خارج الجسم و لا يمكن أن ينتقل إلا عن طريق ممارسة الجنس المهبلي أو الشرجي أو الفموي بشكل غير محمي "دون استخدام الواقي الذكري" أو عن طريق الحقن بإبر ملوثة أو من الأم إلى الجنين أثناء الولادة.

لا يمكن أبداً أن ينتقل الفيروس بالطريقة التي ذكرتها أو بأي طريقة أخرى بخلاف الطرق المذكورة، للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/hiv

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

اخي خالد. هو عمل معي مساج ثم حط الزيت على ذكري وبدء يعمل مساج لذكر اخاف الزيت يمكن مخلوط بدمه او المني أخاف موجود فيه مرض الايدز هل ينقل ولا يموت الفيروس عند خروجه من الجسم صحيح

0

اخي عليك بعمل تحليل للكشف عن هل لديك hiv ام لا وادعي الله ان لا يكون قد انتقل لك وهذه الطريق لا تنقل المرض بخلاف الطرق المعروفة وايضا اذا كنت تعرف مصاب بالايدز نحن لدينا الحل انشاءالله دولء حاصل على براءة اختراع من شركة طبية اسرائيلية ونحن وكلاء لها في فلسطين ارسل لي عبر الوتس اب 00972567534407

0

نسال الله العظيم ان يبعد عنا المحرمات وامراضها و اوجاعها