العلاقات

تم نشره من قِبل Noraaaaaa

انا احب واحد وهو يحبني صدق ويبين عليه انه يحبني من خلال افعاله وكلامه وقال انه راح يتزوجني بس هو بالجيش ونا وافدة وقال بيقدم ورقة انه يوافقون علي وبيحاول واذا رفضوا بيقدم استقالته مرت 3 سنين على علاقتنا وانفتحت منه ولما يشتاق لي يبا يطلع معاي ولما ارفض يضايق كثير انا خايفة الحين افكر انه يمكن قاعد يستغلني

الإجابة
0

صارحيهه مافي أحلى من الصراحه أحكي معه بهدوء و بجو رومانسي و أسألي بدو يتزوجك ولا عم يتسلى

0

3سنين و ما قدر يتزوجك فيها
لا واضح انه قصده شريف
خلص اخد اللي بده اياه منك و نام معك
مستحييل يتزوجك
من غير خوض بالتفاصيل التي تثبت كذبه
لكن لن يتزوجك

0

انتي مفتوحه منه ولا بس مداعبات

0

أهلاً بك، مماطلته في إتمام الزواج لهذه الفترة الطويلة مؤشر غير مريح و يرجح كفة أنه يقوم باستغلالك جنسياً و عاطفياً و لا ينوي الدخول معك في علاقة مسؤولة بالفعل كما تريدين.

قد يكون هذا الشاب يحبك فعلاً و لكنه حب خالي من المسؤولية و الالتزام، على ما يبدو أنه متعلق بك جسدياً و عاطفياً و لكنه لا يرغب في أكثر من ذلك، أي أنه لا يرغب في تكوين علاقة أكثر عمقاً تتسم بالالتزام و المسؤولية.

عليك أن تحسمي أمرك و أن تحددي جيداً ما تريدينه من هذه العلاقة، إذا كنت ترغبين في الزواج منه فاطلبي منه ذلك بوضوح و أن يتحرك سريعاً لإتمام الأمر، فثلاثة سنوات فترة أكثر من كافية لأن تكون له رؤية واضحة و قرار واضح بخصوص العلاقة.

إذا استمر في مماطلتك فقد يكون إنهاء هذه العلاقة هو الخيار الأمثل بالنسبة لك، بدلاً من إنهاك نفسك لفترة أطول عاطفياً و جسدياً مع شخص ليس متأكداً من كونه يرغب في الارتباط بك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة