الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Lamya11

مارست الجنس الشرجي مع خطيبي بعد كتب كتابنا اعلم انه حرام بسبب المكان لكن شرعا هو زوجي .. لم يكن قضيبه منتصبا بشكل كاف ولم يفرز داخلي شيء وكان اخر ايام دورتي لكنها زاد نزيف الدوره بنفس اليوم.. لمن قلقي اخذني خطيبي الى الطبيبة لفحص عذريتي واخبرتني انها مخدوشة (ليست مفتوحة بالكامل) سؤالي هو هل من الممكن حصول حمل ؟ الدكتورة استبعدت ذلك ولكني ما زلت قلقة.. سؤالي الثاني كيف حصل خدش في البكارة ؟ لقد حاولت التاكد باصبعي معقول منه؟ بس ما نزل دم وقتها .. ووجدت الطبيبة عندي التهاب في الجهاز التناسلي واول الرحم ايضا .. اريد تفسير شاف وتطمينا ساعدوني ..

الإجابة
0

شو كتب كتاب !!!؟؟
تقدري تمارسي الجنس مع حبيبك بدون أي شي أنا بعمل سكس مع حبيبي بدون كاندوم لأن أدري أنه يحبني و أنا أعشقه و أدري أنه مستحيل يسوي سكس مع أحد غيري

0

ممارسة الجنس الشرجي حرام ومدام اتكتب كتابك يجب الاشهار وبعدها الجماع

1

أهلاً بك، من المستحيل حدوث الحمل بالطريقة التي ذكرت و لا داعي للقلق إطلاقاً بشأن الحمل في حالتك.

بخصوص حدوث خدش في الغشاء، فأغلب الظن أن طبيبتك تقصد حدوث تمزق جزئي في الغشاء من أحد جوانبه، قيامك بإدخال إصبعك داخل المهبل هو سبب حدوث ذلك على الأرجح و نزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمراً ضرورياً، ففي كثير من الأحيان قد يحدث تمزق جزئي أو كلي للغشاء دون نزول الدم طبقاً لنوع الغشاء.

للمزيد من المعلومات عن العذرية و غشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

حدوث التهابات المهبل و الجهاز التناسلي لها العديد من الأسباب مثل طريقة تنظيف المهبل و نوعية الملابس الداخلية التي ترتدينها و نوعية الغذاء الذي تتناولينه و ضعف المناعة ، للمزيد من المعلومات ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي للدكتورة "علياء جاد"

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-vaginal-infections

مع تحيات فريق الحب ثقافة