الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل I.95

انا حبيت شاب ومارست الجنس الخلفي معه لمدة ٥ مرات وتركني وتبت الى الله تقدم لي شاب وارتحت له سؤال هل من الممكن انو يكتشف اني مارست من الخلف وخطيبي دكتور عام ؟

الإجابة
0

مش هايعرف

ensan.ade
0

متأكد يشهد الله اني تبت لله بس خايفه من الفضيحه

0

هل قضيب الشاب كان كبير ولا صغير

ensan.ade
0

لا عادي متوسط

0

لا عادي متوسط

0

لا يمكنه الا اذا طلبتي منه بطابع التعود او مارس نفس الشي معك

خلي بالك ع حالك

0

أنا مش عارفه ليه الشباب بيتركو البنت بعد ما ياخدو صورها و يمارسو الجنس معها ليه العلاقه ماتستمر ليه

0

أهلاً بك، لا يمكن لأحد معرفة قيامك بممارسة الجنس الشرجي من قبل من عدمه، لا داعي للقلق بهذا الشأن.

عليك القيام بعمل فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً قبل الزواج للتأكد من عدم انتقال أحدها إليك إذا كانت الممارسات المذكورة قد تمت بشكل غير محمي "دون استخدام الواقي الذكري"، للتعرف على الفحوصات المختلفة للأمراض المنقولة جنسياً يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

صدقيني يـــ bogga كلامك سليم وأنا معك فيه لانوا هو كذاب وحبه ماهو صادق
لكن عن نفسي لما انزل لمصر من السعودية بتمنى القى صادقة تبادلني المشاعر اللي انتي بتتمني تحصليها
من الرجل انوا يستمر في صدقة وتعاملوا فاللي تعاني منوا انتي بعاني منوا من جه اني بخاف اجتمع مع فتاة ونحب بعض
ثم علاقتي ماتستمر معها هي اللي تتركني فهذا الشي جعلني اتجنب البنات رغم ميلي اليهم فاخاف احب واتعذب
والإ الجنس جزء صغير من من اجزاء الحب فبدون الحب لايبقى اي حبيبين سوف تكون علاقاتهم جنس فقط
لجل كذا الرجل الذي لا يحب ويهتم بالجنس فقلبه كالنقل الجماعي كل يوم مع فتاة إلى مالا نهاية

تابعوني على الفيس بوك
facebook.com/amru32

0

غالباً في المجتمعات العربية إذا البنت مارست الجنس مع شئ أي رجل لا يرتبط بها في زواج... ويقول في نفسه بأن البنت مارست الجنس سابقآ وسوف تمارس مع أي واحد بعد زواجي منها

Culaaya
0

لن يعرف لان الفتحة تعود لطبيعتا بعد الممارسة