الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Shakir Soufiyani

السلام عليكم
من فظلكم انا ابلغ من العمر 27 سنة و لم امارس الجنس طوال حياتي و حتى العادة السرية مارستها مراات قليلة جدا طوال هدا العمر . حتى العمر 24 كنت منشغلا بدراستي و الرياضية حيت كنت امارس رياضة كرة القدم و التنس و لم اكن اهتم بالبنات تماما و لا اعرف شيئ اسمه اصاحب بنت او شيى من هدا القبيل و لكن التغيير الذي حدث لي هو انه اصبت في الركبة اصابة قوية و اصبحت غير قادر حتى على الجري و الطبيب امرني بعدم الجري تماما و في دلك الوقت اصبت باكتئاب حاد جدا و اصبحت ابكي كل ليلة بسبب اني كنت دائما امارس الرياضة مع العلم اني كنت اصلي طوال دلك العمر تقريبا. و الان مرت تلات سنين بدون رياضة و هي الوسيلة الوحيدة التي كنت افرغ بها اما الان اخرج مع اصدقائي و لكن لا اجيد المتعة الكافية التي كنت اجدها في الرياضية و المشكل الاساسي هو ان الان كل ليلة افكر بقوة في الجنس و لا اعلم ما الدي علي فعله ة ايضا احسن باني دخلت في اكتئاب اخر بسبب عدم ممارسة الجنس

الإجابة
0

زور طبيب نفسي

ensan.ade
0

أهلاً بك، نأسف لما تمر به و نتمنى لك أن تستطيع تجاوز الأمر دون مشاكل.

نقدر صعوبة ما حدث لك و المشاعر السلبية التي تمر بها، قد يساعدك أن تنظر للأمر بمنظور أكثر إيجابية فقد تكون لديك الفرصة الآن لعمل أشياء مختلفة لم تواتك الفرصة لعملها من قبل، حاول أن تملأ يومك بالأنشطة التي تناسب حالتك الصحية في هذا التوقيت مثل القراءة أو دراسة شيء تحبه من خلال الإنترنت و ممارسة الألعاب الذهنية أو ألعاب الكمبيوتر في وقت الفراغ و مجالسة الأهل و الأصدقاء.

بخصوص تفكيرك بالجنس فلتعلم أن هذا أمر طبيعي تماماً، قد يكون تفكيرك في الجنس في هذا الوقت أكثر من الأوقات الماضيية بسبب وجود وقت فراغ أكبر نتيجة عدم قدرتك على ممارسة جميع أنشطتك المعتادة نتيجة حالتك الصحية في هذا التوقيت و لكن نطمئنك أنه لا توجد مشكلة في ذلك و أن ما تمر به طبيعي.

يمكنك تفريغ طاقتك الجنسية من خلال ممارسة إمتاع الذات "العادة السرية" من وقت إلى آخر و نطمئنك بأنه لا توجد أية أضرار لممارسة العادة السرية و أنها لن تؤثر بأي شكل على حالتك الصحية ما دامت الممارسة تتم باعتدال و دون إفراط.

للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/masturbating

https://lmarabic.com/making-love/blog-get-rid-of-masturbation-myths

قد تستفيد أيضاً من زيارة الطبيب النفسي لتلقي الدعم النفسي اللازم في هذه الفترة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا لكم على هدا الجواب . انا ليس لي وقت فراغ كبير لاني ادرس الان و لكن كل ليلة افكر بشكل كبير متلا كل احد او في العطل كنت امارس الرياضة المفضلة اما الان فلا يمكنني رغم اني خضعت ل 60 حثة ترويض للركبة بدون نتيحة و المشكل انهم ركبتين نفس المشكل . اما بالنسبة للبنات ف انا احد نفسي ممل بالنسبة لهم لان في طبعي لا اعرف كيف اتكلم معهم لان طول هدا العمر لم اكن اعردطي اهتمام لهدا الموضوع لاني كنت مستمتع بانشطاتي المفضلة اما الان و للاسف كل ليلة افكر في هاته الاشياء .