الجسد

تم نشره من قِبل Chi Raz 2

مساء الخير اخواني اريد منكم تساعدوني انا قرب عرسي اخر الشهر ولسا معملت شهادة عذرية لاني خايفة لم اقم بعلاقة جنسية لكن كنت امارس العادة السرية مدة طويلة بواسطة الاحتكاك بالفراش وكنت مرتدية ملابسي حتى اصل الشهوة هل يتاثر الغشاء في هذه الحالة ارجوكم جاوبوني في اقرب وقت وشكرا مسبقا

اعتذر من اعادة السوؤال لكن خابفة جداء لكون فاقدة العذرية بسبب العادة السرية ...الاحتكاك بالفراش بوجود ملابس ....وشكرا مسبقا

الإجابة
0

بنات يوم الاحد راح اعمل شهادة عذرية ادعولي اكون سليمة والله راح اموت من الخوف خاصة لما اتذكر ممارستي للعادة السرية برغم لم. ادخل شيء ولكن بيتخل لي اني مش عذراء

0

كنتي بتمارسيها بعنف ؟ وهل دم في مره ؟ هل ادخلتي شي فيه ؟ وبتكوني لبسه ايه وانتي بتعمليها

ensan.ade
0

هو احتكاك بالفراش وانا لابسة ملابسي ولاادخل شى ابدا ولا اتذكر انو نزل دم

0

يا أخت Chi Raz 2 أرجو منك أن لا تردي على اسئلة المدعو M12 فهذا الرجل معروف لدى جميع مرتادي هذا المنتدى بأنه مريض و هذا ظاهر من أسئلته التفصيلية الإستفسارية الكثيرة و ينتحل في كل مرة شخصيات مختلفة , حيث انه يحب أن يتخيل وضعك الحميمي ليمارس ما يبرع فيه دائما ... و انتظري رد منسق المنتدى فقط فهو الخبير بالرد بحكمة و بما يفيدك ! أو الحكماء من مرتادي هذا المنتدى المفيد .

1

شكرا ليكم على الاجابة انا اليوم عملت شهادة العذرية والحمد الله عذراء شكر

0

أهلاً بكِ،

أنا سعيدة لشعورك بالاطمئنان وانك تخلصتي من وسواسك تجاه غشاء البكارة.

تحياتي.