الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hül Ÿã

أنا فتاة أبلغ من العمر 24 سنة مارست العادة السرية لمدة أربع سنوات و الأن أنا في مرحلة الإقلاع بحيث مارستها عن طريق فرك البظر و الأشفار حتى أصل إلى الرعشة و أحيانا بعنف قليلا لا أذكر أنه نزل مني دم مع العلم أني لم أدخل شيئا صلبا و عند رؤية غشائي للمرأة ألاحظ تحت البظر طبقتين متلاسقتين مثل نواة التمر يعني شكل الذي تحت البظر يشبه نواة التمر و عند شد الأشفار أرى فتحة تحت الطبقتين الذي سبق و ذكرتها لك فتحة خلفها حاجز وردي أرجوكم طمنو قلبي فأنا لا أستطيع أن أذهب إلى الطبيب لكي أكشف.هل غشائي سليم؟؟؟ و هل تلك الفتحة طبيعية و لم أفقد غشائي؟؟

الإجابة
0

أهلاً بك، اطمئني فلا يمكن أن يتمزق غشاء البكارة من خلال ممارسة العادة السرية بشكل سطحي، قد يتمزق الغشاء فقط من خلال إيلاج شيء صلب كالقضيب أو الأصابع إلى داخل المهبل و هو ما لم يحدث في حالتك.

شكل المهبل الذي وصفته طبيعي و الفتحة التي قمت برؤيتها هي فتحة المهبل. عليك أن تعلمي أنه لا يمكنك رؤية غشاء بكارتك من خلال فحص نفسك ذاتياً بالمنزل سواء من خلال النظر المباشر أو باستخدام المرآة و ما يمكن رؤيته فقط هو فتحة المهبل.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن 20% من الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

سليم لا تحافي

ensan.ade
0

كيف تقلعى عنها و هل حتى الان توجد نتيجه بانك بداتى الاقلاع عنها ام لا لانى مارست العادة 5 سنوات اريد الاقلاع لكن فشلت فى كثير من الاحيان