الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل karim31

عمري 30 سنة ولدي قضيب كبيرا جدا وضخم اي 25 سم وعرض 6سم عند ممارسة الجنس مع صديقتي لا تستطيع اكمال الجنس معي لانها تعاني ليس من ضخم القضيب ولكن عندي مشكلة في مدة الجماع بحيث تطول معي المدة اكثر من ساعة وربع ما هو الحل حتى يمكن ان يتراوح الجنس معي على الاقل 45 دقيقة جوابكم كان كالاتي :يا ليتني كنت اعاني مثلها والرد لم يكن مقنع 

الإجابة
0

أهلاً بك،

موقع الحب ثقافة مختص فقط بالإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالحب والعلاقات العاطفية والجنسية من منظور علمي فقط. من المستحيل أن يكون رد عليك أحد منسقي المنتدي ب "يا ليتني كنت اعاني مثلها " برجاء عدم خلط تعليقات المستخدمين بإجابات المنسقين.

بالنسبة بالنسبة لمشكلة تأخر القذف، له أسباب عضوية أو نفسية.

بما أن تأخر القذف لديك يحدث فقط أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع شريكتك ولا يحدث أثناء ممارسة العادة السرية، فإن ذلك يجعلنا نستبعد الأسباب العضوية.

هناك عدة أسباب نفسية قد تؤدي إلى تأخر القذف أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مع الشريك نذكر منها:

1. إدمان المواد الإباحية: يؤدي إدمان المواد الإباحية إلى رفع المستوى المطلوب من الاستثارة الجنسية حتى يستطيع الشخص الوصول إلى النشوة وحدوث القذف، وبما أن مستوى الاستثارة الذي يتحقق مع مشاهدة المواد الإباحية من الصعب جداً تحقيقه في العلاقة الحقيقية مع الشريك يواجه مدمنو المواد الإباحية صعوبة في الوصول إلى درجة الاستثارة المطلوبة للوصول إلى النشوة مما يؤدي إلى صعوبة القذف أو عدم القدرة على القذف.

إذا كنت تعتقد أنك مدمن على المواد الإباحية، فتخلصك من هذا الإدمان سوف يساعدك كثيراً على التخلص من مشكلتك.

ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو للدكتورة علياء جاد والذي يحتوي على نصائح وإرشادات للتخلص من إدمان الإباحية:

https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/porn-addiction-what-you-can-d...

2. التوتر والقلق قد يؤديان إلى تشتت أو فقدان التركيز على المتعة الجنسية أثناء الممارسة مما يؤدي إلى تأخر القذف.

إذا كنت تشعر بأنك تعاني من التوتر أو القلق، يمكنك الاستعانة بالأخصائي النفسي لمساعدتك.

3. وجود المشاكل في العلاقة مع الشريك: إذا كنت لست مرتاحاً لشريكك أو تشعر بالغضب تجاهه قد يلجأ عقلك _بشكل غير واعي_ للتعبير عن غضبه من الشريك من خلال عدم القدرة على القذف أو حتى تحقيق الانتصاب.

إذا كنت تعاني من وجود المشاكل في علاقتك مع شريكتك، عليك أن تعبر عما يزعجك وأن تشاركها بما في داخلك وأن تعملا معاً على حل المشاكل التي قد تؤدي إلى توتر العلاقة.

بالنسبة لحجم القضيب، انصحك بمطالعة المقال التالي لمعرفة الأوضاع الجنسية المناسبة https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/dos-donts-big-penis

تحياتي.