الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Houc

من فضلك أقمت علاقة سطحية مع حبيبتي بين الشفرتين لم نصل للمهبل و لم أقذف المني و لا أدري إن خرج المذي ام لا لكن ما إن أحسست أني اخرجته انا أمسح ب المنديل و كنا واقفين و ذلك بعد إنتهاء دورتها الشهرية ب ٤ أيام و و الأن هي تحي بإنتفاخ خفيف في الجانب الأيمن من بطنها و بألم خفيف و تحس كأن بطنها ثقيل . هل هناك إحتمال حدوث الحمل مع العلم مر أسبوعين على الممارسة

الإجابة
0

أهلاً بك، احتمالية حدوث الحمل عن طريق الاحتكاك الخارجي بين القضيب و المهبل ضعيفة كما أن احتمالية حدوث الحمل بعد 4 أيام فقط من انتهاء الطمث ضعيفة أيضاً، لذا فاحتمالية حدوث الحمل في الحالة المذكورة ضعيفة جداً و لكنها ما زالت واردة بنسبة ضئيلة.

الأعراض التي ذكرتها لا علاقة لها إطلاقاً بحدوث الحمل إذ لا يمكن أن تظهر أي أعراض للحمل في هذا الوقت المبكر، قد يكون لهذه الأعراض سبب عضوي آخر أو أن شريكتك تتوهم هذه الأعراض بسبب القلق الشديد من حدوث الحمل.

ما يجب فعله الآن هو الانتظار حتى موعد نزول الدورة الشهرية القادمة، إذا تأخر نزول الدورة عن الموعد المتوقع يجب عمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه، علماً بأن نزول الدورة الشهرية في أي وقت دليل قاطع على عدم وجود الحمل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة