مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Moh.tam

عندي ثلاث استفسارات :-
1. هل فعلاً بعد العملية القيصرية يمكن أن تفقد المرأة الإحساس في ال clitoris او منطقة البظر
2. هل بعد فض غشاء البكارة في ليلة الدخلة يجب قطع العلاقة الحميمية لمدة ثلاث أيام حتى يلتأم موضع الفض
3. أنا شاب عمري 23 سنة أعاني من مشكلة الشهوة المفرطة والإدمان على العادة السرية وأخاف مستقبلاً أن شريكتي لا تبادلني الرغبة الجنسية التي تتوافق مع رغبتي هل هناك أي حل لتقليل الرغبة الجنسية أو جعل الشريكة تتناسب رغباتها مع رغبتي مستقبلاً
وشكراً

الإجابة
0

أهلاً بك،

1. لا ليس صحيحاً أن الولادة القيصرية تؤدي إلى فقدان الإحساس في منطقة البظر إذا تمت الجراحة بشكل صحيح و لم يحدث خطأ طبي أدى إلى حدوث تلف في أعصاب الحوض.

2.لا توجد مدة محددة يجب الامتناع خلالها عن ممارسة العلاقة الحميمية بعد الممارسة الأولى، و يمكن معاودة الممارسة متى شعرت الزوجة أنها جاهزة لذلك

3. تختلف حدة الرغبة في ممارسة الجنس من شخص إلى آخر و هو أمر لا يمكن التحكم به و استخدام الأدوية و الوصفات لتقليل الرغبة الجنسية أمر لا ينصح به لما له من أعراض جانبية سيئة. الحل هو أن تتأكد من أن شريكتك المستقبلية لديها رغبة جنسية عالية مقاربة لك إذا أمكن ذلك من خلال الحديث المشترك بينكما في فترة التعارف أو التعايش لفترة قبل الزواج إذا كانت ثقافتكما و معتقداتكما تسمح بذلك.

بخصوص إدمانك للعادة السرية ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي للدكتورة "علياء جاد" و الذي يحتوي على نصائح هامة للتخلص من إدمان العادة السرية:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

مع تحيات فريق الحب ثقافة